فيس كورة > أخبار

المدهون يطالب التشريعي بإقرار صندوق دعم الرياضة

  •  حجم الخط  

المدهون يطالب التشريعي بإقرار صندوق دعم الرياضة

غزة (صحيفة فلسطين) 7/4/2014 - أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد المدهون أن احياء يوم الرياضي الفلسطيني يأتي بالأفعال لتكريس الرياضة منهج وسلوك، مشيراً إلى أن تلك الفعاليات تأتي بالشراكة مع المؤسسات الوطنية الفلسطينية المختلفة.

وأشار المدهون خلال انطلاق ماراثون وزارة الشباب والرياضة في يوم الرياضة الفلسطيني، إلى أنه في سياق هذه الفعاليات سيتم وضع حجر الأساس للبدء بإعادة إعمار ملعب فلسطين، لتكون رسالة من الشعب الفلسطيني بالإصرار والصمود في وجه المحتل.

وأشاد بالتحرك الرياضي غير المسبوق على الساحة الفلسطينية، مشدداً على ضرورة التوجه إلى التمثيل الرياضي الخارجي والاحتراف، وطالب المجلس التشريعي بالعمل على إقرار صندوق دعم الرياضة الفلسطينية.

وانطلق ماراثون "فلسطين" من ساحة المجلس التشريعي أول أمس بطول ثلاثة كيلومترات ومن ثم العودة لساحة المجلس، وفي النهاية تم تكريم الفائزين بالماراثون والجهات المشاركة والمؤسسات الراعية له.

وحضر الفعالية أمام ساحة المجلس التشريعي نواب من التشريعي على رأسهم الدكتور أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي، ووزير الشباب والرياضة محمد المدهون، ورئيس المجلس الأوليمبي الفلسطيني وليد أيوب، ونائب رئيس اللجنة الأوليمبية أسعد المجدلاوي، ورئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى نادر حلاوة، وغيرهم من الرياضيين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني