فيس كورة > أخبار

صور تتويج شباب رفح بطلاً للدوري

  •  حجم الخط  

خلال حفل مشترك بين اتحاد كرة القدم و"جوال"

صور تتويج شباب رفح بطلاً للدوري الممتاز 2014

http://www.facekooora.com/photos-132

غزة / علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 7/4/2014 - احتفل اتحاد كرة القدم بأبطال مسابقاته بمختلف درجاتها الممتازة والأولى الثانية في غزة خلال الحفل الكبير الذي أقيم في فندق المتحف شمال القطاع بوجود الفرق الأبطال وصيف كل بطل من أبطال الدرجات المختلفة وتولى عرافته المهندس إيهاب أبو الخير.

وحضل الحفل وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد المدهون، والدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية ويونس أبو سمرة المدير الأقليمي لشركة جوال وعدد من الشخصيات الوطنية والاعتبارية من بينها إبراهيم أبو النجا والمهندس أسامة الفرا وبشير أبو النجا والعديد من رؤساء الاتحادات الرياضية والأندية والشخصيات الاعتبارية والرياضية.

ووجه الدكتور محمد المدهون شكره للمنظومة الرياضية التي عملت بشكل متواصل على إنجاح موسم باهر، مؤكداً أن الإحصائيات والأرقام التي ظهرت خلال العامين الماضيين أظهر أن اتحاد كرة القدم أحدث حراكاً رياضياً غير مسبوق في قطاع غزة.

وقال وزير الشباب والرياضة إن الوفاق الرياضي ثبت أقدامه على الساحة الرياضية، ورحب بالوفد الخماسي الذي أرسله الرئيس محمود عباس إلى غزة من أجل إتمام إجراءات المصالحة حسب ما تم الاتفاق عليه في القاهرة والدوحة سابقاً.

فيما جدد الوزير المدهون دعوته لإقامة مباراة تحديد بطل فلسطين بين شباب رفح بطل غزة ووادي النيص بطل دوري المحترفين في الضفة الغربية.

بدوره قدّم إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم تهانيه لأبطال الموسم ومشيداً بدور لجان الاتحاد في النجاح الكبير التي حققته في إنهاء موسم رياضي كامل نهاية سعيدة.

وأضاف أبو سليم أن شركة جوال تسير على قاعدة التعاون المشترك والدائم، مؤكداً أنها تقوم بدور مجتمعي لدعم الرياضة وقطاع الشباب بشكل دائم.

وثمن أبو سليم الدور الوحدوي الذي يخطو عليه اتحاد كرة القدم من خلال تحديد موعد نهائي كأس الضفة الغربية في نفس موعد نهائي كأس غزة يوم الجمعة المقبل، مقدماً الشكر الكبير لجهاز الشرطة الفلسطينية والإسعاف والطوارئ على مساهمتهم الفاعلة في نجاح الموسم، إلى جانب توجيه الشكر لرؤساء وأعضاء اللجان العاملة في الاتحاد .

بدوره قال يونس أبو سمرة المدير الإقليمي لشركة جوال في غزة أن الشركه أخذت على عاتقها المساهمة في كافة المشاريع الرياضية التي تعمل على تنمية الرياضة الفلسطينية خصوصاً وأنها تلعب دوراً مهماً في تطوير فئة الشباب.

وأشار أبو سمرة إلى أن شركة جوال ستبقى الداعم الرئيسي للرياضة الفلسطينية ودليل على ذلك رعايتها لبطولات كل الألعاب الرياضية كرة القدم، والطائرة، والكرة السلة، مؤكداً أن الشركة ستكون بالقرب من أي مشروع رياضي يحتاج إلى دعم ومساندة.

وفي ختام الحفل توّج اتحاد كرة القدم فريق شباب رفح بدرع بطولة الدوري الممتاز ومكافأة مقدارها (10) آلاف دولار، فيما جاء فريق اتحاد خانيونس وصيفاً بمبلغ (5) آلاف دولار.

وعلى صعيد الدرجة الأولى فقد توّج فريق خدمات خانيونس بدرع البطولة ومكافأة مقدارها (5) آلاف دولار، بينما جاء فريق خدمات البريج في مركز الوصافة ومبلغ (3) آلاف دولار.

وتوّج الاتحاد أيضاً أبطال دوري الدرجة الثانية بفرعيها الوسطى والجنوب الذي فاز بلقبه فريق الاستقلال، بمبلغ ألفي دولار، وفريق الجلاء في فرع غزة والشمال بمبلغ ألفي دولار.

بينما اختتم الاتحاد حفل التكريم بتقديم درع هداف بطولة الدوري الممتاز لنجم فريق شباب خانيونس، محمد بركات.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني