فيس كورة > أخبار

هاشم : أتمنى بقاء نجوم شباب جباليا

  •  حجم الخط  

هاشم : أتمنى بقاء نجوم شباب جباليا

غزة – مهند دلول – 8/4/2014 - أعرب عماد هاشم المدير الفني لنادي شباب جباليا عن أمنياته بنجاح مجلس الإدارة في الحفاظ على لاعبي الثوار, وإبقاءهم في صفوف النادي تحضيراً للعودة إلى الدرجة الممتازة نهاية الموسم القادم.

وقال هاشم في حديثه مع برنامج " رياضة أف أم " على أثير إذاعة الرأي الفلسطينية عبر التردد 98 أف أم :" لاعبو شباب جباليا مطمع كل الفرق الفلسطينية في الوقت الراهن .. مجلس إدارة النادي أعلن مراراً عدم التفريط بأي لاعب من أجل العودة إلى الدرجة الممتازة وأتمنى نجاحهم في الإبقاء على نجوم الثوار ومختلف لاعبيه ".

وحول المغادرين, أكد هاشم أن لاعبين فقط رحلا رسمياً عن صفوف النادي هما أصحاب العقود هيثم الشريف وإبراهيم سلامة, متوقعاً أن تشهد المرحلة القادمة رحيل لاعب أو اثنين عن صفوف النادي باتجاه أندية في الدرجة الممتازة.

وتابع هاشم : " أمام شباب جباليا تجربتين يجب الاستفادة منهما .. الأولى تتمثل في الهلال الذي حافظ على لاعبيه بعد الهبوط ونجح في العودة بقوة إلى الدرجة الممتازة, أما التجربة الثانية فتتمثل في المشتل الذي تخلى عن أبرز لاعبيه وازدادت مشاكل النادي بالهبوط إلى الدرجة الثانية ".

وختم هاشم حديثه بالقول أن شباب جباليا يعتزم التعاقد مع مدافع ومهاجم لتعويض رحيل هيثم الشريف وإبراهيم سلامة, مؤكداً اعتماده في الموسم القادم على حارس المرمى أحمد عفانة الذي نجح في التألق خلال الجولات الست الأخيرة من الموسم الماضي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني