فيس كورة > أخبار

المنتخب الوطني يتغلب على الأولمبي بثلاثية استعداداً للتحدي

  •  حجم الخط  

الفدائي الأول يتفوق على الأولمبي بثلاثية استعداداً للتحدي

القدس – دائرة الإعلام بالاتحاد - تغلب المنتخب الأول على نظيره الأولمبي بثلاثة أهداف نظيفة، في اللقاء الودي الذي جمعهما على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام مساء اليوم الثلاثاء، في إطار إستعدادات الأول للمعسكر الخارجي بدولة قطر تحضيرا ً لنهائيات كأس التحدي في جزر المالديف، واستعدادات الأولمبي لبطولة فلسطين الدولية.

الفدائي الأول سيطر على مجريات الشوط الأول وكان الأفضل من حيث التحكم بالكرة والاستحواذ، وترجم ذلك لثلاثة أهداف .

افتتح سامح مراعبة أهداف اللقاء بعد مرور ربع ساعة مستثمراً تمريرة بينية في العمق، ليتابعها على يمين الحارس رامي حمادة.

وضاعف مراعبة نفسه النتيجة بعدها ب5 دقائق إثر هجمة منظمة، بعد أن أرسل موسى أبو جزر كرة عرضية تابعها مراعبة برأسه.

وحاول الأولمبي تقليص النتيجة لكنه اصطدم بالحارس توفيق علي الذي تصدى لكرة ليث خروب في الدقيقة 23.

وقبل نهاية الشوط ب5 دقائق أضاف هلال موسى الهدف الثالث، وعاد توفيق علي وتألق مجدداً وحرم محمد مراعبة من هز شباكه.

تغيير وحيد أجراه الأول بدخول رائد فارس بدلاً من خضر يوسف، فيما أجرى الأولمبي 3 تغييرات بإشراك محمد عصفور ومصعب اللحام ومحمد يامين بدلاً من محمود أبووردة ونمر واصف وعدي خروب.

وظهر الأولمبي بشكل أفضل في بداية الشوط الثاني وضغط بشكل منظم على حامل الكرة، وأجبر الأول على التراجع قليلاً نتيجة الضغط .

ليعتمد الفدائي بعدها على التمريرات القصيرة لامتصاص اندفاع الأولمبي والحد من سيطرته ، لكن النتيجة بقيت على حالها بتفوق الفدائي الأول بثلاثية نظيفة.

تشكيلة المنتخب الأول: توفيق علي– محمود فضل الله– هيثم ذيب–موسى أبو جزر–خالد مهدي، خضر يوسف (رائد فارس)– فايز عسيلة– سامح مراعبة– عبد الحميد أبوحبيب– هلال موسى– تامر صيام– المدرب مكرم دبوب، مساعد المدير الفني للمنتخب جمال محمود.

تشكيلة المنتخب الأولمبي: رامي حمادة–وائل الشعراوي–يزن العويوي-يوسف الأشهب–  إبراهيم جلايطة-محمود الكوري–ليث خروب–محمود أبووردة ( محمد عصفور) عدي خروب–نمر واصف (مصعب اللحام)–محمد مراعبة–المدرب عبد الناصر بركات.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني