فيس كورة > أخبار

الجمعية الإسلامية تهنئ ناديي شباب رفح وخدمات خانيونس

  •  حجم الخط  

الجمعية الإسلامية تهنئ ناديي شباب رفح وخدمات خانيونس

غزة/ أسامة أبو عيطة (الناطق الإعلامي) 9/4/2014 - هنَّأت إدارة نادي الجمعية الإسلامية نادي شباب رفح على إحرازه لبطولة الدوري الممتاز للمرة الثانية على التوالي, كما قدمت التبريكات لنادي خدمات خانيونس لصعوده إلى دوري الدرجة الممتازة.

وترأس عبد السلام هنية رئيس النادي وفد مجلس إدارة الجمعية برفقة الأعضاء, والذين باركوا للنادين على هذا الإنجاز الكبير لكليهما.

واستقبل وفد الجمعية عصام قشطة رئيس نادي شباب رفح برفقة أعضاء مجلس إدارته ومدرب الفريق جمال الحولي ومجموعة كبيرة من كوادر النادي ومشجعيه, حيث ثمَّن هذه الزيارة, وقال قشطة :"حصلنا على الدوري بصعوبة بالغة, بعد منافسة شرسة مع بعض الفرق, والتي كان من أبرزها الجمعية, الذي قدَّم أداءاً قوياً في بطولة الدوري الممتاز".

من حقِّ "الزعيم" تمثيل فلسطين

وأكد هنية على عمق العلاقة بين الناديين, والتي تميزت بالمتانة والقوة, مشيراً إلى القرب الكبير بين أعضاء مجلس الإدارتين, وحتى اللاعبين.

وقال هنية في كلمته بعد أن قدم  التهنئة لبطل الدوري :"أتمنى أن يكون للزعيم مكان في التمثيل الخارجي باسم فلسطين, وأن يكون ذلك قريباً, وسنعمل على طرح أفكار وآليات واقعية ومنطقية لتحقيق هذا الأمر".

خدمات خانيونس في المكان الحقيقي

وفي سياقٍ متصل استقبل أبو عمر صرصور رئيس نادي خدمات خانيونس وفد الجمعية برفقة أعضاء إدارته, مرحباً بالوفد المهنِّئ, شاكراً لهم هذه اللفتة الطيبة, والتي تدلل على العلاقة المتينة التي تجمع الناديين.

وتمنَّى أبو عمر التوفيق لفريق الجمعية في الموسم القادم, متمنياً لهم الصعود على منصات التتويج, والتي كانوا قريبين منها في هذا الدوري, كما بارك للنادي بحصوله على دوري كرة الطائرة.

وفي كلمة الجمعية قال هنية أن الخدمات بعد صعوده هذا الموسم إلى الدرجة الممتازة يتواجد في المكان الذي يليق به, مؤكداً على أن الفريق كان يستحق ذلك منذ زمن, وقال :"هذا الإنجاز تحقق بعد وجود إدارة قوية بقيادة الأخ أبو عمر, والذي عمل جاهداً مع إدارته على تحقيق هذا الأمر, وذلك بعد بذل الكثير من العرق".

وتمنَّى هنيه في نهاية حديثه أن يقدم خدمات خانيونس الأداء الراقي, والذي توعد الجميع المتابعين عليه, متوقعاً أن يكون الفريق فريق يحسب له حساب في الدوري الممتاز القادم.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني