فيس كورة > أخبار

اتحاد الكرة يختتم دورة مدربي "الفوتسال"

  •  حجم الخط  

اتحاد الكرة يختتم دورة مدربي "الفوتسال"

غزة _ إيهاب أبو الخير – 9/4/2014- اختتم اتحاد كرة القدم دورة المدربين الأولى لكرة القدم داخل الصالات والتي نظمها الاتحاد بالتعاون مع جامعة بوليتكنك فلسطين وذلك صباح الأربعاء بمقر الجامعة بمدينة غزة بمشاركة ثلاثين متدربا في الدورة التي انطلقت في الأول من ابريل وحتى السابع منه.

فبحضور الأستاذ الدكتور زاهر كحيل رئيس البوليتكنك والسيد فتحي أبو العلا رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد وأعضاء الاتحاد عمرو العيماوي وإسماعيل مطر وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في الجامعة,أفتتح الاحتفال بآيات عطرة من الذكر الحكيم تلها السلام الوطني.

وفي كملت الاتحاد بارك فتحي أبو العلا للمتدربين بإتمام الدورة التدريبية بنجاحهم, مثمنا دور طاقم التدريب بقيادة الكابتن غسان البلعاوي و جهود زملائه في الاتحاد, والتزام المتدربين خلال فترة انعقاد التدريب.

واثني أبو العلا على دور البوليتكنك وتعاونها المميز خلال عقد العديد من الدورات والورش الرياضية و التي جاءت دورة الفوتسال في إطار هذا التعاون, مشيرا إلى أن اللجنة الفنية تسعى دائما لعقد مثل هذه الدورات في سياستها التطويرية المستقبلية.

ومن جانبه قال الأستاذ الدكتور زاهر كحيل أن الرياضية تحمل معاني سامية ورسالات عديدة وضرورة الاستفادة منها في  زرع القيم و الأخلاق للرياضيين, كونهم يمثلون عنصرا وقواما رئيسيا في أي دولة.

وبارك كحيل للمتدربين,متمنيا لهم مستقبلا واعد في تطوير اللعبة وقيادة جيل جديد من خلال نقل ما تدربوا علية من مهارات وخطط وروح رياضية لمن يدربوهم,مؤكدا على اهتمام البوليتكنك الكبير بتخصص التربية الرياضية لما يشكل هذا التخصص من قيمة كبيرة في بناء الشباب الفلسطيني الواعد.

وبدورة شكر الكابتن غسان البلعاوي المدرب القدير كل من ساهم في إنجاح هذه الدورة وخاصة الكابتن حسن صلاح و ووليد لولو ود.عادل شعث عميد كلية التربية الرياضية.

وأكد البلعاوي على صعوبة المهمة التي تقع على عاتق المدربين خلال الفترة المقبلة,وذلك من خلال ضرورة تطبيق ما تدربوا علية على ارض الواقع لأجل الإعداد لانطلاق بطولة للكرة الخماسية.

وفي كلمة المشتركين في الدورة نقل الكابتن حسام البنا شكر زملائه لطاقم التدريب كاملا ,مثمنا دور الاتحاد الفلسطيني للعبة في تطوير الكادر الرياضي

وطالب البنا بضرورة استمرار مثل هذه الدورات و التي تصب في مصلحة تطوير ورقي الرياضة الفلسطينية.

وفي الختام وزعت الشهادات على المشاركين وسط فرحة كبيرة والتقاط للصور التذكارية احتفالا بهذه المناسبة السعيدة.

يذكر أن الدورة حاضر فيها كل من الكابتن غسان البلعاوي ومحمود نصار, المعالج إسماعيل الهرش والحكم الدولي اشرف زملط وإبراهيم أبو العيش أمين سر لجنة الحكام






 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني