فيس كورة > أخبار

تعليمات وترتيبات نهائي الكأس

  •  حجم الخط  

بين خدمات رفح واتحاد الشجاعية

تعليمات وترتيبات نهائي الكأس

غزة – دائرة الإعلام في اتحاد الكرة – 9/4/2014 - أصدر مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم التعليمات والترتيبات الخاصة بمباراة نهائي كاس فلسطين للمحافظات الجنوبية والتي تجمع بين ناديي خدمات رفح واتحاد الشجاعية على ملعب اليرموك بغزة يوم الجمعة القادم الموافق 11/4 في تمام الساعة الرابعة عصراً.

جاء ذلك بعد اجتماع عقده اتحاد الكرة بمقرة بمدينة غزة مع قيادة الشرطة وممثلي الناديين، حيث جرى استعراض كافة الأمور المتعلقة بالمباراة النهائية والتي من شأنها ضمان نجاح اللقاء بالشكل المطلوب.

   وتنص تعليمات اتحاد الكرة على ما يلي :

أولاً : المدرجات .

-       تخصص البوابة والمدرج الجنوبي لدخول وجلوس مشجعي نادي اتحاد الشجاعية.

-       تخصص البوابة الشمالية الغربية لدخول وجلوس مشجعي نادي خدمات رفح.

-       المكان المخصص لسيارات وباصات اتحاد الشجاعية خلف كراج البلدية .

-       المكان المخصص لتواجد باصات وسيارات خدمات رفح على امتداد شارع اليرموك.

-       يمنع منعاً باتاً اصطحاب الألعاب النارية والمفرقعات وسيتم إجراء عملية تفتيش من قبل الشرطة للجماهير وسيتم مصادرة كافه هذه الأمور.

-       يمنع اصطحاب الأطفال إلى الملعب.

-       تقرر دخول الجماهير بتذاكر خاصة وبلونين مختلفين وذلك لضمان معرفة الجماهير إلى المكان المخصص لها، وسيتم إرشاد الجماهير لذلك.

-       تم تخصيص ممثل من الناديين للتواصل مع الشرطة بشأن الجماهير.

-       تتولى الشرطة عملية تواجد الجماهير على المدرج الشرقي المقصوف حسب رؤيتها وسيتم نشر قوات إضافية فوق دكه بدلاء نادي اتحاد الشجاعية وخدمات رفح.

ثانياً : الدعوات :

-       قرر اتحاد الكرة إلغاء جميع البطاقات التي منحها للكادر الرياضي والتدريبي ولكافة الأندية لدخول الملاعب خلال الموسم الحالي، ولن يتم إدخال أي كادر للمنصة، حيث تم استبدال ذلك بدعوات خاصة تخول حاملها فقط للتواجد على منصة ملعب اليرموك.

-       تم انجاز كشف كامل بالتعاون مع رابطة الصحافيين الرياضيين لوسائل الإعلام المرئية والإذاعية والمواقع الالكترونية والصحف، سيكون موجوداً على بوابة ملعب اليرموك الجنوبية لتسهيل عملية دخول الصحافيين بواقع فئتين الأولى للمصورين وهم سيتواجدوا في الملعب في مكان مخصص لهم، فيما سيتم تواجد الصحافيين من غير حملة الكاميرات على المنصة.

ثالثاً : تكريم البطل الفائز بالكأس :

-       تقرر إقامة التكريم على منصة ملعب اليرموك عقب انتهاء المباراة لتتويج الفائز بكأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما سيتم تكريم صاحب المركز الثاني بالميداليات الفضية.

رابعاً : زى الناديين :

 نظراً لتشابه زى الفريقين فقد وافق نادي خدمات رفح مشكوراً ودون إجراء القرعة منح فريق اتحاد الشجاعية اللعب باللون الأخضر، فيما سيلعب نادي خدمات رفح باللون الأبيض.

يناشد مجلس إدارة اتحاد الكرة جماهير الفريقين وكافة منظومة الكرة الالتزام بالتعليمات الصادرة عنه وذلك لتأمين نهائي الكأس بالشكل المطلوب الذي يليق بالمسابقة وبتاريخ الناديين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني