فيس كورة > أخبار

الرياضية .. نهائي الكأس معركة كروية باللون الأخضر !

  •  حجم الخط  

في العدد 27

الرياضية .. نهائي الكأس معركة كروية باللون الأخضر !

غزة- الرياضية – 9/4/2014 - أعدت صحيفة الرياضية الأسبوعية في عددها رقم 27 الصادر صباح الأربعاء في محافظة غزة بفلسطين عدة تقارير وأخبار مميزة عن نهائي كأس فلسطين في المحافظات الجنوبية والذي سيجمع فريقي خدمات رفح واتحاد الشجاعية، إضافة إلى تسليط الضوء على نهائي كأس فلسطين في المحافظات الشمالية بين فريقي شباب الظاهرية وهلال القدس.

وحاورت الرياضية رئيس نادي خدمات الشاطئ عاكف شلبي والذي تحدث عن أسباب تراجع فريق الشاطئ، معلنا "أن من يريد اللعب في الشاطئ فأهلا به ومن يبحث عن المال فليس له مكان في الفريق".

وسلطت الصحيفة الضوء على تجربة فريق اتحاد خان يونس في دوري غزة الممتاز والذي حلّ في نهايته وصيفا للبطل شباب رفح، واستعرضت استعدادات الفريق للموسم الجديد من خلال تعاقده وتجديد التعاقد مع عدة لاعبين.

وفي الزاوية الأسبوعية "سهرة في بيت نجم" التقت الرياضية مع كمال منصور القيسي نجم فريق خدمات النصيرات والذي استعرض ذكرياته الجميلة في عالم الساحرة المستديرة خلال حقبتي الثمانينيات والتسعينات.

واستعرضت الرياضية الحفل الذي أقامه اتحاد كرة القدم وشركة جوال لتكريم الفرق الفائزة في الموسم الكروي وأبرزها شباب رفح واتحاد خان يونس وخدمات خان يونس وخدمات البريج والجلاء والاستقلال.

وأبرزت الصحيفة الإنجاز الذي حققه فريق المغازي لكرة السلة بفوزه ببطولة الدوري العام على حساب منافسه خدمات البريج، واستعدادات الفريق لتمثيل فلسطين في البطولة العربية لكرة السلة.

هذا بالإضافة إلى العديد من الأخبار المحلية والعربية والدولية وتغطية كل الألعاب ومجموعة من المقالات المميزة لنخبة من الكتّاب من الضفة والقطاع والداخل المحتل.

وضم العدد مسابقة "الرياضية وينر" الاسبوعية، توقع نتائج مباراة نهائي كأس غزة وبعض مباريات الدوري الاسباني والانجليزي والايطالي، واحصل على شاشة 32 بوصة إضافة إلى عدة جوائز مالية وجوائز ترضية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني