فيس كورة > أخبار

صور .. الشجاعية يستعد لنهائي الكأس بذكريات الجيل الذهبي

  •  حجم الخط  

قبل 24 ساعة على نهائي الكأس

الشجاعية يستعد بذكريات الجيل الذهبي

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 9/4/2014 - اختتم فريق اتحاد الشجاعية استعداداته للمواجهة المرتقبة في نهائي كأس غزة التي ستجمعه مع خدمات رفح على ملعب اليرموك عصر غدٍ.

واحتضن ملعب اليرموك آخر حصص الشجاعية التدريبية بحضور عدد كبير من المحبين والمشجعين إضافة إلى مجلس إدارة النادي وبعض الشخصيات الرياضية الذين آزروا الفريق من أجل تحقيق أمنيات التتويج باللقب.

وعمل المدرب نعيم السويركي على الاطئمنان على مستوى اللياقة البدنية لدى اللاعبين، وعمل فترة مخصصة للتسديد على المرمى قبل أن يختتم ذلك بتدريب جميع اللاعبين على تسديد ركلات الجزاء تحسباً لانتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل.

وشهد تدريب الشجاعية تواجد الجيل الذهبي للفريق الذي حقق كأس غزة وفلسطين والسوبر عام 1999 بصحبة الكأس الذي حققوه آنذاك. 

ولعب قدامى الفريق مباراة استمرت لمدة عشرين دقيقة استعادوا خلالها ذكريات الزمن الجميل الذي حملهم لمنصات التتويج معربين عن سعادتهم بهذا اللقاء ومتمنين أن يكون الكأس من نصيب الشجاعية ليدخل إلى خزائن النادي ويصطف إلى جانب كأس 99.

وانتهى اللقاء بفوز جيل 2014 على جيل 1999 بهدفين مقابل هدف، وانصرف الجميع على أمل أن يجتمعوا مرة أخرى محتفلين بكأس جديد يدخل خزائن ناديهم.

السويركي : كل الأوراق مكشوفة

وأشار السويركي إلى أن صعوبة المباراة تكمن في أن الفريقين أوراق مكشوفة للخصم، كون أن نتائج الفريقين خلال السنوات الماضية إما تكون الكفة متعادلة أو يلجأ الفريقان لركلات الترجيح.

وتمنى السويركي في ختام حديثه أن يتمكن لاعبوه من إسعاد جماهيرهم الغفيرة التي تزحف خلف الفريق بشكل متواصل.

وادي يعد باللقب

ووعد حسام وادي قائد الفريق جماهير المنطار بالعمل الجاد من أجل التتويج بلقب الكأس، مؤكداً أن نهائي الكأس سيعكس صورة فريق الشجاعية الحقيقية التي غابت في الفترة الماضية.

وأضاف وادي أن المباراة النهائية ستكون صعبة على الفريقين ولن يتم حسمها بسهولة، مشيراً إلى أن الفريق الأهدأ أعصاباً داخل المستطيل الأخضر سيكون البطل.

وأشار وادي إلى أن عامل الجمهور والأعداد الهائلة المتوقع حضورها للملعب سيكون مؤثراً على أداء الفريق متمنياً أن يحقق فريقه الفوز ويعيد أمجاد الشجاعية.

من جانبه قال نعيم السويركي المدير الفني لفريق الشجاعية إن  طرفي نهائي الكأس يطمحان لتصويب مسارهما والتتويج باللقب وتعويض الإخفاق في بطولة الدوري.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني