فيس كورة > أخبار

صور .. خدمات رفح يُنهي جاهزيته لنهائي الكأس

  •  حجم الخط  

قبل 24 ساعة على نهائي الكأس

صور .. خدمات رفح يُنهي جاهزيته لنهائي الكأس

رفح / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 9/4/2014 - أنهى خدمات رفح تدريباته استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام اتحاد الشجاعية في نهائي كأس غزة 2014 والتي ستجمع الفريقين على ملعب اليرموك, وشارك لاعبو خدمات رفح جميعاً في التدريب الأخير للفريق الذي أقيم على ملعب رفح البلدي والذي تابعته جماهير وكوادر الكرة الرفحية.

وخاض الفريق الرفحي الطامح للعودة بلقب الكأس من مدينة غزة، تدريبه الأخير وسط حالة مرتفعة من المعنويات والروح التي عززتها الرغبة الجامحة للاعبين باستعادة أمجاد الفريق وتكرار الفوز بكأس غزة للمرة الثانية في تاريخ النادي.

وتدرب الفريق بعد الانتهاء من التقسيمة على ركلات الترجيح والتي أظهرت براعة لحراس الخدمات في التعامل معها, إلى جانب تفوق بعض اللاعبين في تسديد الركلات بنجاح.

وفي نفس السياق ساند قدامى ولاعبو نادي شباب رفح جيرانهم الخدمات خلال المران الأخير موجهين لهم الأمنيات بالتوفيق في اللقاء الحاسم, بالإضافة إلى الحضور الجماهيري الكبير لمشجعي خدمات رفح.

الأشقر : أمامنا خيار واحد

وقال ناهض الأشقر, مدرب فريق خدمات رفح, بأنه يعول كثيراً على الروح المعنوية العالية للاعبين والثقة بقدراتهم الفنية والمهارية لتحقيق الفوز في اللقاء, مشيراً إلى أن الخيارات غير متاحة أمام الفريق سوى خيار الفوز من أجل إسعاد الجماهير الرفحية وإنهاء الموسم بلقب على أقل تقدير.

وأضاف الأشقر, أن لاعبيه اعتادوا على اللعب تحت الضغط الجماهيري، وشدد خلال التدريب على ضرورة التزام اللاعبين بالراحة التامة قبل المباراة وعدم السهر من أجل إتمام جاهزيتهم دون أي تأثير.

السباخي سنجتهد للعودة باللقب

ومن جانبه أكد سعيد السباخي نجم خدمات رفح, بأن الفوز هو المطلب الوحيد لفريقه في لقاء الشجاعية خاصة وأن الفائز بهذا اللقاء سيتوج بلقب الكأس وهذا ما نسعى للوصول إليه, مشيراً إلى أن الشجاعية فريق كبير وصاحب تاريخ ناصع وهذا ما سيدفعهم للاجتهاد في اللقاء, لكن سنبحث عن طريق الشباك من أجل الفوز دون غيره.

ويعد السباخي, بأن فوز فريقه على اتحاد الشجاعية في بطولة الدوري ليس له أي علاقة في نهائي الكأس خاصة وأن ظروف كل مباراة تختلف عن الأخرى وقد يكون لنا حافز من أجل تكرار الفوز على ملعب اليرموك لكن بظروف مختلفة عن مباراة الدوري التي حقق فيها خدمات رفح الفوز بهدف دون رد.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني