فيس كورة > أخبار

الجعفري: اللقب لم يكن محض الصدفة

  •  حجم الخط  

فوزي ربيع: القدس تربعت على عرش الجامعات رغم عدم وجود صالة مغلقة

الجعفري: اللقب لم يكن محض الصدفة

بيت لحم –  اشاد فوزي ربيع مسؤول الانشطة الرياضية في جامعة القدس – ابو ديس بحصول منتخب الجامعة على لقب دوري الجامعات لكرة السلة.

وحصل منتخب جامعة القدس على لقب الدوري الذي نظمه اتحاد الجامعات الرياضي بعد فوزه على كافة منتخبات مجموعته بالعلامة الكاملة.

وقال ربيع ان هذا اللقب يأتي بجهود الطلبة والجهازين الفني والاداري رغم عدم وجود صالة رياضية مغلقة للجامعة حيث ان اللاعبين يمارسون هوايتهم وتمارينهم تحت اشعة الشمس الحارقة.

وتابع : منتخب الجامعة يضم نخبة من اللاعبين الذين يتمتعون بمهارات عالية واخلاق رياضية وهم رافدا للسنوات القادمة.

واثنى ربيع على دور اتحاد الجامعات في تنظيم البطولة التي تضاف الى سلسلة نجاحاته السابقة، شاكرا كافة جماهير الطلبة الذي زحفوا الى الصالات الرياضية لمؤازرة المنتخب.

من جانبه أعرب رمزي الجعفري لاعب منتخب جامعة القدس – أبو ديس لكرة السلة عن سعادته لحصول منتخبه على اللقب الثمين.

وقال الجعفري ان فريق جامعة القدس استحق التتويج عن جدارة واستحقاق نظرا لما يضمه من لاعبين نجوم وجهاز فني وإدارة حكيمة.

وأوضح ان اللاعبين يمتازون بالخبرة والمهارة السلوية والروح القتالية التي تعتبر سر نجاح المنتخب وحصوله على اللقب.

وأشار الجعفري ان عودة منتخب الجامعة الى مكانه الطبيعي  كبطل للجامعات في كرة السلة لم يكن محض الصدفة بل جاء نتيجة الاهتمام الكبير الذي توليه ادارة دائرة التربية الرياضية بالفرق الرياضية عامة والسلة خاصة.

وثمن الجعفري الجهد الذي يبذله "مهندس" الانشطة الرياضية في الجامعة الاستاذ فوزي ربيع الذي يعطي وقته جهوده للرياضة داخل الجامعة، مشيدا بالوقت ذاته بخبرات المدرب القدير قهار ابو دية الذي لولا حنكته السلوية لما تمكن الفريق من اجتياز عقبة العديد من الفرق.

واكد الجعفري انه وبقية المنتخب سيبذلون الغالي والنفيس من اجل المحافظة على هذا اللقب الغالي.

واهدى الجعفري الانتصار الى رئيس دائرة التربية الرياضية في جامعة القدس الدكتور عبد السلام حمارشة الذي وفر كافة التسهيلات لنجاح المنتخب، كما وشكر كافة اساتذة التربية الرياضة وخاصة مؤيد شناعة، وبشير الطل وبشار فوزي على وقوفهم بجانب المنتخب.

ويضمن منتخب جامعة القدس نخبة من نجوم كرة السلة  والذين ينتظرهم مستقبل واعد امثال العملاق عمر عدوي، والمايسترو مصطفى ياسر، ونديم بدرية، وعبد الله عدوي، ورامز ابو مريم، وياسر ديرية، وعبد القادر محمد، ومايك المصري، وادهم السقا، ومحمد الجمل، وابراهيم معدي، وصهيب بلاصي، وعيسى مسعد،

يذكر ان 6 جامعات شاركت في الدوري وهي: القدس – ابو ديس، والنجاح، والامريكية، وخضوري طولكرم، وبيرزيت وبيت لحم والاهلية، وضمت مجموعة جامعة القدس منتخبات بيرزيت، جامعة بيت لحم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني