فيس كورة > أخبار

طباعة 5 آلاف تذكرة لنهائي الكأس

  •  حجم الخط  

طباعة 5 آلاف تذكرة فقط لنهائي الكأس !!

غزة / مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 11/4/2014 - أكد اتحاد كرة القدم إنهاء كافة استعداداته وترتيباته للمباراة النهائية لبطولة الكأس, والتي ستجمع بين فريقي اتحاد الشجاعية وخدمات رفح على ملعب اليرموك اليوم.

وقال عضو الاتحاد إسماعيل مطر, إنه تم طباعة خمسة آلاف تذكرة لمشجعي الفريقين حسب سعة الملعب, وتحديد 20 شخصية رياضية واعتبارية للجلوس فى مقدمة المنصة, كما تم وضع كشف خاص بأسماء الصحفيين المسموح لهم بالدخول لأرض الملعب.

وأضاف مطر أن الاتحاد حدد البوابة الجنوبية للملعب لدخول مشجعي نادي الشجاعية, والبوابة الشمالية لدخول جماهير خدمات رفح, مشيرا الى أنه تم منع اصطحاب الأطفال والألعاب النارية, وستتولى الشرطة تنظيم المباراة, مطالبا من الجميع الالتزام بالضوابط التي تم وضعها للخروج بالمباراة الى بر الأمان.

ويتسع المدرج الغربي للملعب لخمسة آلاف متفرج فيما يتسع المدرج الشرقي لأربعة آلافن إلا أن اتحاد الكرة طبع خمسة آلاف تذكرة للمتفرجين على الجانب الغربي لقناعة منه أن المدرج الشرقي آيل للسقوط في أي لحظة بعد ان تعرض للقصف من قبل طائرات الاحتلال الإسرائيلي في العام 2012.

من جهة أخرى أعلنت قناة الكتاب الفضائية عن نقل المباراة على الهواء مباشرة, في خطوة هي الأولي منذ عودة النشاط الرياضي في قطاع غزة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني