فيس كورة > أخبار

بالأخضر توَّجناه

  •  حجم الخط  

خدمات رفح

بطل الكأس 2013/2014

بالأخضر توجناه

كتب / خالد أبو زاهر

لم يكن فوز خدمات رفح بلقب الكأس لموسم 2014 بالأمر السهل ولا بالأمر الغريب أيضاً .. فالصعوبة جاءت في ظل ما مر به الفريق من ظروف صعبة لا سيما في بداية الموسم، أما الأمر الطبيعي فهو أن يضع الخدمات الرفحي قدمه على منصات التتويج ويده على الكأس.

هذا اللقب يُعتبر الأغلى في العقد الأخير لخدمات رفح وربما على مدار العقدين الأخيرين، فهو اللقب الذي أعاد الفريق إلى مكانه الطبيعي بعدما تدهورت أوضاعه، هذا اللقب وقفت خلفه منظومة كبيرة ومنتمية وحريصة على مصلحة خدمات رفح.

هذه الجماهير العريضة التي لم تترك الفريق .. كافأها النجوم بلقب ولا أغلى .. هذا اللقب الذي كان من صنع اللاعبين، كان لهم أغلى ثمن لعرقهم الذي تصبب فعل عطاء وتعب كوكبة من المدربين الذي قادوا الفريق نحو اللقب بداية من جمال حرب مروراً بكمال أبو عمير ومحمود المزين وخضر الرنتيسي وصولاً إلى البطل ثلاثي الأبعاد ناهض الأشقر، الذي أينما ذهب حقق لقباً.

مجلس إدارة النادي برئاسة محمود يوسف الذي وقف خلف الفريق مسانداً في كل الظروف والذي تحمل الكثير، نجح في موسم الحصاد وخرج بلقب هو الثاني على مستوى بطولات الكأس، والأهم أن الفريق عائد إلى المنصات الذهبية بعد انقطاع دام منذ العام 2007.

مبروك لمحافظة رفح بطلها الجديد .. مبروك لها بطلها الثاني .. مبروك لها ثنائية الدوري والكأس .. ومبروك سلفاً لقب السوبر.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني