فيس كورة > أخبار

قناة الكتاب والنجاح الكبير في نقل نهائي الكأس

  •  حجم الخط  

قناة الكتاب والنجاح الكبير في نقل نهائي الكأس

غزة / عماد يوسف (فيس كووورة) 12/4/2014 - أجرت قناة الكتاب الفضائية تجربة تعتبر هي الأولى من نوعها في الرياضة بنقلها لنهائي كأس غزة الذي جمع بين اتحاد الشجاعية وخدمات رفح على الهواء مباشرة والذي انتهى بظفر الأخير بركلات الترجيح .

تغطية مميزة نتيجة جهود كبيرة بذلتها طواقم قناة الكتاب الفضائية لنقل أحداث المباراة للجمهور الفلسطيني وهذا ما لاقى إشادة كبيرة من الجماهير الفلسطينية وعلى وجه الخصوص أبناء قطاع غزة المتواجدون في الخارج.

ويقول محمد جودة أحد الطلبة الفلسطينيين من قطاع غزة والمتواجد في مصر لدراسة الطب بجامعة القاهرة, انه ومنذ سفره إلي للدراسة لم يشهد ناديه المفضل خدمات رفح وهو يُتوج بلقب أي بطولة رسمية .

ووصف جودة الخطوة التي قامت بها قناة الكتاب بنقلها لنهائي كأس غزة بالرائعة معبرا عن فرحته الكبيرة بهذه الخطوة ومشاهدته لفريقه المفضل أثناء تتويجه بلقب كأس غزة .

وطالب جودة قناة الكتاب بالاستمرار في بث مباريات الدوري المحلي ليتسنى لمحبي الأندية الغزية بالخارج متابعة أنديتها المفضلة بعيدا عن ارض الوطن .

أما الطالب الفلسطيني احمد أبو زكار من جامعة عين شمس فقد قال بأن مثل هذه الخطوة تعيد للنفس ذكريات جميلة في الملاعب الغزية ومتابعة الدوري الفلسطيني في قطاع غزة, مضيفا أن ومنذ سماعه لخبر بث المباراة عبر قناة الكتاب, بدأ في التحضير لمتابعة المباراة وإخبار زملائه المتواجدين في مصر عن هذه الخطوة.

وعلى الرغم من قلة الإمكانيات إلا أن قناة الكتاب استطاعت أن تنقل للجمهور الفلسطيني المباراة لأول مرة في تاريخ الكرة الغزية, واستطاع طاقم المصورين تخطي جميع العقبات التي تعرضوا لها بداية من الانتشار الكبير للأشخاص الغير معنيين بالتواجد داخل أرضية الملعب, حيث تعرض مصور قناة الكتاب أحمد الراس إصابة بشظايا قنبلة صوتية ألقاتها بعض الجماهير.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني