فيس كورة > أخبار

فتيات غزة الرياضي يهزم جمعية الشبان المسحية

  •  حجم الخط  

فتيات غزة الرياضي يهزم جمعية الشبان المسحية

غزة / سعيد ضيازادة – 14/4/2014 - في خطوة هي الأولى من نوعها أقيمت مباراة كرة سلة للجنس الناعم بين فريقي غزة الرياضي وجمعية الشبان المسيحية على أرض جمعية الشبان المسيحية ... حبست الأنفاس للرمق الأخير من المباراة.

وعلى غير المتوقع أقيمت هذه المباراة بحضور جماهيري رائع ملأ المدرجات وعلى أصوات التشجيع...

وبحضور ابراهيم ابو الشيخ أمين سر غزة الرياضي وسعيد سكيك مسئول الالعاب بغزة الرياضي وشكري سكيك عضو ادارة الرياضي وبقيادة المدرب ابراهيم سكيك مدرب غزة الرياضي ... وقيادة علاء قدوم مدرب الجمعية ... وصافرة كل من ممدوح قعدان وأحمد ضيازادة بدأت المباراة ..

شوط أول غلب عليه الارتباك لدى الفريقين نظرا لأنها هي الأولى من نوعها ... ولكن لم يغب على المباراة اللمحات الفنية من الفريقين خاصة من غزة الرياضي عبر التعليمات الهامة من قبل مدربهم ابراهيم سكيك الى اللاعبات ميرنا اسماعيل وسجى زين الدين وكرمة خيال وتنفيذها بحذافيرها ..

وفي الجهة الأخرى كان هناك محاولات رائعة من قبل لاعبات الجمعية خاصة عبر اللاعبة هدى ارحيم وحاول المدرب علاء قدوم أن ينهي الشوط لصاله  ... لكن تألق لاعبات الرياضي منحهم الفوز في هذا الربع 12-10.

الربع الثاني تحسن أداء الفريقين فسلة هنا وأخرى هناك وسلمية رائعة من هنا وأخرى من هناك ... أداء جميل ورائع من قبل فتيات يلعبن لأول مرة مباراة وأيضا بحضور جماهيري كبير .. إلا أن التركيز الشديد من لاعبات الرياضي سجى زين الدين  و دانا السيد وكرمة خيال ... وانخفاض لياقة لاعبات الجمعية ... استطاعت فتيات الرياضي الظفر في هذه المباراة الأولى من نوعها بنتيجة 22-20 .

وفي نهاية المباراة استمتع جميع الحاضرين وشكروا كل من المدربين واللاعبات على المباراة الرائعة التي قدمتها فتيات غزة الرياضي والجمعية.

يذكر أن المدرب ابراهيم سكيك بدأ مع الفتيات من الصفر وبإصراره وإصرار الفتيات على الرقي بكرة السلة ورفع مستواهم الفني كل ذلك أهلهم للفوز في هذه المباراة.

ومن هنا نناشد اتحاد السلة الفلسطيني بضرورة الاهتمام بفئة الفتيات واقامة البطولات لأن لهم الحق كما هو للشباب بإقامة البطولات..

وهنا تحية لجمعية الشبان المسيحية على قبولها اقامة المباراة وكل الشكر لمدرب ولاعبات الجمعية على هذا المستوى آملين إقامة المزيد والمزيد من هذه المباريات.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني