فيس كورة > أخبار

الفدائي يغادر إلى عمان تجهيزاً لمعسكر الدوحة

  •  حجم الخط  

المنتخب الوطني يُغادر إلى عمان تجهيزاً لمعسكر الدوحة

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 15/4/2014 - قال جمال محمود المدير الفني, للمنتخب الوطني بأنه ينتظر وصول وفد المنتخب للعاصمة الأردنية عمان من أجل التوجه للعاصمة القطرية الدوحة استعداداً لبطولة كأس التحدي المُقررة في جُزر المالديف في التايع عشر من مايو القادم.

ومن المنتظر أن يغادر وفقد الفدائي اليوم إلى الأردن ومنها إلى قطر لإقامة معسكر خارجي للمنتخب الوطني لمدة أسبوعين سيتم خلاله إقامة بعض المباريات الودية مع فرق قطرية.

وكان استعدادات الفدائي قد تعرضت لضربة موجعة بعدما اعتذر المنتخب الباكستاني عن خوض مواجهتين وديتين كان مقرراً أن تقام في العاصمة الباكستانية كراتشي في التاسع من أبريل الجاري والثاني عشر من نفس الشهر.

ويتكون وفد المنتخب من : توفيق علي، غانم محاجنة، رائد فارس، خالد مهدي، عبدالسلام السويركي، موسى أبوجزر، حسام أبوصالح، هيثم ذيب، مصعب البطاط، محمود ضيف الله، خضر يوسف، فايز عسيلة ، هشام الصالحي، عبدالحميد أبوحبيب، تامر صيام، عبدالله جابر، سامح مراعبة، هلال موسى ، رامي مسالمة، أحمد ماهر، أشرف نعمان، محمد قاسم (ليبيا)، إبراهيم سويدان (لبنان) .

ويتكون الجهاز الفني والإداري من: المدير الإداري عبدالله الفرا، المدير الفني جمال محمود، مساعد المدرب فراس أبورضوان، مدرب الحراس مكرم دبوب، والمعالج الطبي حمزة عفانة، ومسؤول المعدات ثائر كسبة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني