فيس كورة > أخبار

الفدائي يجري أولى حصصه التدريبية بمعسكر قطر

  •  حجم الخط  

الفدائي يجري أولى حصصه التدريبية بمعسكر قطر

الدوحة – دائرة الإعلام بالاتحاد – 16/4/2014 - أجرى مساء اليوم الأربعاء منتخبنا الوطني حصته التدريبية الأولى ضمن المعسكر الاستعدادي لنهائيات كأس التحدي في العاصمة القطرية الدوحة  ،وذلك على ملاعب اللجنة الفنية .

وركز الجهاز الفني بقيادة المدرب جمال محمود على جانبين هما البدني والتكتيكي ، اذ سيتم التركيز بشكل أكبر على الجانب الثاني بالتوازي مع الجانب البدني .

واعترف محمود بالمشكلة الكبيرة التي تواجه المنتخب لترتيب المباريات الودية والتي واجهت المنتخب في السابق خاصة قبيل بطولة غرب آسيا الأخيرة ، مشيراً إلى المنتخب سيتجاوز هذه المشكلة .

وأكد محمود على أهمية هذا المعسكر لرفع الحالة البدنية للاعبين والوقوف على مستواهم وجاهزيتهم ، وبالتالي اختيار المجموعة الأقدر لتمثيل الفدائي في نهائيات كأس التحدي .

وشدد محمود على أن اختيار التشكيلة الأمثل مرهون بما يقدمه اللاعبون خلال المعسكر والمباريات الودية، وهم من يحددوا امكانية استمراريتهم مع المنتخب من عدمه ، نافياً أن يكون أي من اللاعبين قد ضمن مكانه في الفدائي .

كما قرر الجهاز الفني أن يخوض اللاعبون حصتين تدريبين "صباحية ومسائية" ابتداءً من غدٍ الخميس .

ولا تعاني بعثة المنتخب سوى من إصابتين طفيفتين ، متمثلة بأشرف نعمان وخضر يوسف ، إلا أن هذه الإصابات لن تمنعهم من المشاركة في التدريبات التي تعد فترة تأهيل لخوض البطولة بكامل الجاهزية .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني