فيس كورة > أخبار

اختتام مشروع تدريب لليافعين من أبناء برنامج مستقبلي

  •  حجم الخط  

اختتام مشروع تدريب لليافعين من أبناء برنامج مستقبلي

غزة – مهند دلول (الناطق الإعلامي للهلال) – 17/4/2014 - اختتم نادي الهلال الرياضي، ظهر /الجمعة/ الموافق 11/04/2014، مشروع " تدريب فريق كرة القدم لليافعين من برنامج مستقبلي " في موسمه الثاني، والذي تضمن رعاية (12) يافع من مستفيدي برنامج مستقبلي، ودمجهم ضمن مدرسة كرة القدم في النادي.

وشهد الحفل الختامي حضور، م. مها محيسن مديرة برنامج مستقبلي، ومنسقي البرنامج ريهام العيلة وإياد البلعاوي، حيث أقيمت مواجهة ودية جمعت يافعي المشروع وفريق مدرسة كرة القدم في النادي، انتهت بفوز فريق برنامج مستقبلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وأعرب إياد سيسالم مدير نادي الهلال الرياضي، عن ارتياحه الشديد لاختتام الموسم الثاني من مشروع " تدريب فريق كرة القدم لليافعين من برنامج مستقبلي، مؤكداً أن المشروع حقق أهدافه الرامية إلى تطوير قدرات أبناء برنامج مستقبلي الرياضية وخصوصا كرة القدم من خلال التدريبات والمهارات المختلفة التي اكتسبها اللاعبين من خلالها، وقد بدا واضحاً التطور الكبير في مستوي اللاعبين في المشروع خلال المباراة الختامية.

من ناحيتها، أثنت م. مها محيسن مديرة برنامج مستقبلي على جهود نادي الهلال الرياضي ودوره في إنجاح المشروع، مشيدة في الوقت ذاته بالتزام اللاعبين وانعكاسه بشكل مميز على مختلف النواحي الرياضية والأخلاقية.

وفي الختام، تم توزيع الميداليات على لاعبي المشروع من قبل إدارة النادي بحضور مؤسسة التعاون، وسط أجواء احتفالية رائعة.

جدير بالذكر أن مشروع " تدريب فريق كرة القدم لليافعين " يهدف إلى تعزيز قدرات الناشئين في كرة القدم ضمن خدمات برنامج مستقبلي، الذي يهدف إلى تمكين الأطفال والشباب الأيتام، نتيجة الحرب على قطاع غزة (2008-2009) من العيش حياة كريمة، والسعي قدماً لتحقيق تطلعاتهم وآمالهم من أجل مستقبل وحياة أفضل، والمساهمة على المدى الطويل في تنمية قطاع غزة، وهو البرنامج الذي أسسته مجموعة أبراج كابيتال دبي، ومؤسسة التعاون في العام 2009 ، ويستمر لمدة 22 عاماً، بالإضافة إلى ممولين آخرين مثل بنك فلسطين والوطنية موبايل ومؤسسات وأفراد آخرون.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني