فيس كورة > أخبار

المنتخب الوطني يلتقي "الوكرة" استعداداً للتحدي

  •  حجم الخط  

في أول تجارب معسكره في قطر

المنتخب الوطني يلتقي "الوكرة" استعداداً للتحدي

الدوحة - دائرة الإعلام بالاتحاد - 18/4/2014 - اطمأن اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على بعثة الفدائي المتواجدة في العاصمة القطرية الدوحة لإجراء معسكر استعدادي لبطولة كأس التحدي المقبل .

وزار الرجوب بعثة الفدائي رفقة سعادة سفير فلسطين في قطر منير غنام ، متمنياً لهم التوفيق وشاداً من أزرهم وعزيمتهم للخروج بنتائج إيجابية جراء هذا المعسكر .

من جانب آخر قال المدير الإداري لمنتخبنا الوطني عبدالله الفرا إن الفدائي سيخوض أولى لقاءاته الودية أمام نادي الوكرة القطري بعد غدٍ الأحد في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت الدوحة خلال المعسكر الحالي المستمر حتى 27 من نيسان الجاري.

وأشار الفرا إلى وجود عدة اتصالات مع عدة أندية بغية ترتيب مباريات أخرى والعمل جار على قدم وساق لضمان إقامة عدة مباريات .

ويخوض الفدائي حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية ، مع التركيز الأكبر على الجانب التكتيكي المتمثل في اللعب الجماعي والجوانب الدفاعية ، إضافةً إلى التسديد على المرمى .

ومن المقرر أن يصل اللاعب محمد قاسم قادماً من ليبيا مساء الغد للانضمام لبعثة الفدائي .

ويتكون وفد المنتخب من : ويتكون وفد المنتخب من : توفيق علي، غانم محاجنة، رائد فارس، خالد مهدي، عبدالسلام السويركي، موسى أبوجزر، حسام أبوصالح، هيثم ذيب، مصعب البطاط، محمود ضيف الله، خضر يوسف، فايز عسيلة ، هشام الصالحي، عبدالحميد أبوحبيب، تامر صيام، عبدالله جابر، سامح مراعبة، هلال موسى ، رامي مسالمة، أحمد ماهر، أشرف نعمان، محمد قاسم (ليبيا)، إبراهيم سويدان (لبنان) .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني