فيس كورة > أخبار

إصابة "عمار أبو سليسل" بالتواء في "الأنكل"

  •  حجم الخط  

يغيب عن الملاعب ثلاثة أسابيع

إصابة "عمار أبو سليسل" بالتواء في "الأنكل"

 

غزة – مهند دلول – 13/12/2011 - تعرض قائد الهلال الرياضي ونجم المنتخب الفلسطيني السابق عمار أبو سليسل لالتواء في الأنكل خلال مشاركته في تدريبات فريقه التحضيرية للموسم الجديد, مما استدعى إلى نقله على وجه السرعة إلى المستشفى للعلاج.

 

وخضع عمار أبو سليسل إلى فحوصات سريعة, أكدت تعرضه لالتواء في الإنكل مما استدعى وضع قدمه في الجبس, والتأكيد على ضرورة خضوعه للراحة لفترة لا تقل عن ثلاثة أسابيع.

 

ويعد أبو سليسل اللاعب الثالث الذي يتعرض للإصابة في صفوف الهلال بعد مدحت السيد الذي أجرى عملية المنظار في الركبة بعد تعرضه لتمزق في الرباط الصليبي, إضافة إلى فادي الشريف الذي تعرض لإصابة قوية في الظهر خلال مشاركته مع الهلال في بطولة وفاء الأحرار.

 

ويعتبر أبو سليسل أحد أبرز لاعبي فلسطين في قطاع غزة, وسبق له المشاركة مع المنتخب الفلسطيني وخاض تجربة اللعب في الضفة الغربية مع جبل المكبر, فيما اعتذر مؤخراً عن الانضمام إلى المنتخب الفلسطيني للكرة الشاطئية.

 

وكان أبو سليسل انضم مؤخراً إلى الطاقم التدريبي في مدرسة كرة القدم بنادي الهلال الرياضي, والتي تضم إلى جانبه عدداً من اللاعبين المميزين أمثال إحسان أبو دان وفادي الشريف ورامي هارون وعصام رشوان.

 

أسرة نادي الهلال الرياضي, ممثلة برئيسها عامر أبو رمضان وأعضاء مجلس الإدارة ومختلف الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين يتمنون الشفاء العاجل للاعب عمار أبو سليسل وسرعة العودة إلى ملاعب كرة القدم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني