فيس كورة > أخبار

"تايكواندو" فلسطين يبدأ منافساته .. الأربعاء

  •  حجم الخط  

"تايكواندو" فلسطين يبدأ منافساته .. الأربعاء

 

الدوحة – البعثة الإعلامية للجنة الأولمبية – 13/12/2011 - تنطلق غداً /الأربعاء/ منافسات التايكواندو بدورة الألعاب العربية الثانية عشرة بقطر وذلك على نادي قطر وذلك بعد إجراء الاجتماع الفني واجتماع تثبيت الأوزان والذي حضره إداري المنتخب الفلسطيني أحمد مطر.

 

هذا ومن المقرر أن يستهل منتخبنا مبارياته اليوم في تمام الساعة الواحدة والنصف في وزن تحت 45 كجم، والتي سيلتقي فيها اللاعب مالك أبو الرب مع اللاعب يوسف الغنيمي، ويلتقي اللاعب أحمد علي وزن -74 كجم، مع السوداني يوسف يعقوب في نفس التوقيت.

 

وهذا وتستكمل بقية المنافسات في الأوزان المختلفة يوم الخميس حيث سيواجه اللاعب مهند عطياني وزن -80 كجم، مع التونسي ياسين باليش، وفي وزن -85 كجم، يقابل اللاعب عمران صيدا السعودي خالد المالكي، ويقابل محمد كحلة في وزن 87 اللاعب اليمني مرعي الراضي.

ومن جانبه أكد أحمد مطر إداري المنتخب بأن الأمل يحذونا بتحقيق نتائج إيجابية في هذه المنافسة والحصول على إحدى الميداليات الملونة.

 

الحكم أبو حطب في الدوحة

ومن ناحية أخرى فقد وصل الحكم الدولي أحمد أبو حطب إلى الأراضي القطرية من القدس الشريف لإدارة بعض المباريات في منافسات التايكواندو والتي ستنطلق اليوم في نادي قطر، وقام بإجراء العديد من التدريبات.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني