فيس كورة > أخبار

طائرة الجمعية تنتزع لقب الدوري الممتاز بدون خسارة

  •  حجم الخط  

أحرز اللقب الـ14 للدوري الممتاز

طائرة الجمعية تواصل التحليق في سماء غزة بدون خسارة

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 21/4/2014 - حافظ فريق الجمعية الإسلامية على سجله خالياً من الخسائر وتُوِّج بلقب الدوري الممتاز لكرة الطائرة للمرة التاسعة على التوالي والرابعة عشر في تاريخ النادي.

كل التوقعات كانت تُشير إلى أن الجمعية الإسلامية متمكن من فرض سيطرته على عرش كرة الطائرة في قطاع غزة بفضل النجوم الذين امتلكها الفريق خلال العِقد الماضي والذين مكنوا الفريق من حصد (14) لقباً للدوري.

ومنذ ذلك الحين كانت بعض الفرق تقارع الجمعية الإسلامية على لقبي الدوري والكأس، ولكن الجمعية فرض سيطرته على كرة الطائرة وحصد كل الألقاب الرسمية، بما فيها الكرة الشاطئية.

مشوار الدوري

ربما يكون حصد اللقب مهماً ولكن الأهم أن فريق الجمعية الإسلامية حافظ على سجله خالياً من الهزائم خلال الموسم الحالي وتُوَّج نفسه بطلاً للدوري بالعلامة الكاملة.

ولم يفلح أي فريق من فرق البطولة في إلحاق الهزيمة بالجمعية الإسلامية سوى تمكن أربعة منها وهي الأهلي والشجاعية وشباب جباليا من خطف شوط واحد من مواجهاتها معه في الدور الأول، فيما لم تمكن خدمات جباليا وحده من خطف شوط واحد في الدور الثاني.

ولعل غياب فريق نادي نماء عن المنافسة هذا الموسم بسبب انسحابه من بداية البطولة أعطى الأمل لفرق أخرى على التقدم إلى المراكز المتقدمة حيث ظهرت أندية شباب وخدمات جباليا بأداء لافت إضافة إلى التطور الكبير على أداء فريق الشجاعية في موسمه الثاني في الدوري الممتاز وتمكنه من اقتحام المربع الذهبي لأول مرة.

الهبوط

وبعد انتهاء البطولة عاد فريق الأمل من حيث جاء للدرجة الأولى بعد فشله في تثبيت نفسه في الدرجة الممتازة، بينما تمكن مرافقه فريق الأهلي من البقاء في البطولة وصحح مساره في الدور الثاني بعدما كان يعاني بشكل كبير في الدور الأول. 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني