فيس كورة > أخبار

صور .. بلدية رفح تحتفل ببطلي الدوري والكأس

  •  حجم الخط  

بلدية رفح تحتفل ببطلي الدوري والكأس

رفح / عماد يوسف (فيس كوورة) 21/4/2014 - أقامت بلدية رفح مهرجانا تكريمياً احتفالاً بفريقي شباب وخدمات رفح بطلي الدوري والكأس، وذلك برعاية دولة رئيس الوزراء د.إسماعيل هنية، على الملعب البلدي بالمدينة بحضور عيسي النشار مستشار رئيس الوزراء والمهندس صبحي رضوان رئيس بلدية رفح ود.محمد المدهون وزير الشباب والرياضة ومحمد الفرا وزير الحكم المحلي, ولفيف من الشخصيات الرياضية والمجتمعية.

وكشف رضوان في كلمة مقتضبة عن مشروع إنارة الملعب البلدي ومشروع لإعادة بناء المدرج الجنوبي الذي تعرض للقصف من قبل طائرات الاحتلال عام 2008.

وأكد رضوان على مواصلة دعم البلدية للأندية في محافظة رفح الذي كان لهم الدور الكبير في رفع شأن المدينة على المستوى الرياضي, مستدركا المجهود الكبير التي بذلته إدارة الناديين والأجهزة الفنية واللاعبين.

وبدوره طالب وزير الشباب والرياضة د.محمد المدهون الإسراع بإقامة مباراة فاصلة بين بطلي غزة والضفة لتحديد ممثل وحيد لفلسطين في المحافل الدولية, مشيدا بالمستوي الرياضي بمدينة رفح.

وفي سياق متصل أشاد نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم إبراهيم أبو سليم بالمجهود التي تبذلها بلدية رفح لدعم الرياضة في المحافظة, مؤكدا على أن السبب الرئيس في وصول أندية رفح إلي منصات التتويج كان وراءه جهد كبير بذله اللاعبون وإدارات الأندية والأجهزة الفنية.

وفي ختام المهرجان قدمت بلدية رفح الدروع التذكارية لدولة رئيس الوزراء وناديا خدمات وشباب رفح, وتكريم لاعبين الأندية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني