فيس كورة > أخبار

نتائج منافسات الجولة الثانية لدوري كرة القدم الشاطئية

  •  حجم الخط  

نتائج منافسات الجولة الثانية لدوري كرة القدم الشاطئية

غزة / نيللي المصري (فيس كووورة) 22/4/2014 – تأهلت فرق منتخبات خانيونس وغرب وشرق غزة إلى الدور قبل النهائي لبطولة دوري كرة القدم الشاطئية، بعد انتهاء منافسات الجولة الثانية للبطولة.

وجاء تأهل فريق منتخب خانيونس بعد فوزه على منتخب الشرطة بثمانية أهداف مقابل ثلاثة اهداف في المباراة التي جرت اليوم ضمن منافسات اليوم الثاني من بطولة دوري الكرة الشاطئية.

أحرز أهداف خانيونس كل من محمد السميري ثلاثة أهداف، وإياد النبريص هدفين، فيما أحرز محمود وادي هدفاً واحداً، أما أهداف منتخب الشرطة فسجلها كل من محمد سالم، مدحت السيد وجلال الفيومي.

وفي المباراة الثانية تمكن منتخب غرب غزة الفوز على منتخب الوسطى بأربعة أهداف لهدف سجلها كل من سامي سالم، أدهم المقادمة، محمد القاضي ومحمد حسان، فيما سجل خالد الصيداوي هدف الوسطى الوحيد.

فيما نجح منتخب رفح في تحقيق فوز كاسح على منتخب الجامعة الإسلامية بثمانية أهداف سجلها ميسرة البواب ومعتز النحال (هدفين)، أشرف السميري، راجي عاشور، ومحمد حجاج، وأحمد اللولحي (هدف)، مقابل هدف الجامعة سجله يوسف سالم.

اما منتخب شرق غزة  فقد فاز على منتخب الشمال بثمانية أهداف لهدف سجلها كل من علاء عطية، باسل الأشقر ومحمد كحيل (هدفن)، وهدف لكل من بشار أبو القرايا ومحمد اشتيوي، فيما سجل هدف الشمال الوحيد أدهم خطاب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني