فيس كورة > أخبار

الزعيم يكرم أبطال الدوري

  •  حجم الخط  

الزعيم يكرم أبطال الدوري

غزة/ وائل الحلبي (فيس كووورة) 24/4/2014 – أقام شباب رفح حفل تكريم للاعبي الفريق بعد تتويجهم بلقب الدوري الممتاز لموسم 2013/2014 في مقر النادي والذي شهد حضور رسمي وجماهيري والذي كان على رأسه رئيس بلدية رفح المهندس صبحي أبو رضوان, وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم, وعبد السلام هنية عضو اللجنة الأولمبية, وأعضاء وكوادر النادي.

ورحب عصام قشطة في كلمته بالحضور وتشريفهم للنادي بتكريم أبطال الفريق الذي نجحوا في الحفاظ على لقب الدوري للموسم الثاني على التوالي والثاني في تاريخ النادي, مشيراً إلى أن أبناء وكوادر وجماهير النادي كانت خلف هذا النجاح الباهر الذي تمكن منه اللاعبين.

فيما أشاد صبحي أبو رضوان بإدارة نادي شباب رفح وخدمات رفح على ما يقدموه من جهود كبير وحكيمة في سبيل خدمة هذه الأندية الأمر الذي جعل الوصول لمنصات التتويج سهلاً للفريقين.

وفي نفس الصعيد هنأ إبراهيم أبو سليم أندية شباب وخدمات رفح بالألقاب التي توجت بها مبدياً إمتنانه للناديين وجماهيرهم وبلدية رفح على ما يبذلوه من جهود كبيرة من أجل إستمرارية ونجاح الدوري الممتاز.

وفي ختام الحفل قدم مجلس إدارة النادي لرجال الأعمال والمؤسسات الرياضية إلى جانب الإعلامي خالد أبو زاهر, رئيس القسم الرياضي في صحيفة فلسطين وفضائية الكتاب, قبل أن يتم تكريم اللاعبين وتقديم المكافأة المالية لهم وللجهاز الفني.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني