فيس كورة > أخبار

نادي الجمعية الإسلامية يُكرم فرقه الرياضية البطلة

  •  حجم الخط  

في حفل تفاعل الحضور مع لمحاته الفنية التاريخية

نادي الجمعية الإسلامية يُكرم فرقه الرياضية البطلة

غزة / أسامة أبو عيطة (الناطق الإعلامي) 25/4/2014-  كرَّم نادي الجمعية الإسلامية فرقه الرياضية المتوَّجة في الموسم الرياضي المنصرم, والتي حققت مراكز متقدمة في مختلف البطولات التي شاركت فيها, وذلك مساء أمس في فندق المتحف.

وحضر الاحتفال وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد المدهون, الدكتور نسيم ياسين أمين عام الجمعية الإسلامية برفقة الدكتور محمد صنع الله, الدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية, إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم, والقيادات الرياضية ورؤساء الأندية الغزية ومجالس إداراتها, وعبد السلام هنية وأعضاء مجلس الإدارة وكوادره وكافة لاعبيه.

وشكر هنية جميع من ساهم في دعم حفل التكريم, مثنياً على ما قدمه اللاعبون في الموسم المنصرم, والذين أثبتوا من خلاله, أن نادي الجمعية يسير في الطريق الصحيح, ويسعى بكل قوة لتحقيق مزيد من الإنجازات.

وهنأ الوزير المدهون في كلمته كافة الفرق واللاعبين الذين حققوا البطولات, مشيراً إلى أن الأسرة الرياضية كانت وما زالت هي السباقة في إعادة اللحمة بين أبناء الوطن, وسعت دائماً لنبذ الفرقة, والعمل على توحيد الصفوف.

وقدمت فرقة الدبكة الشعبية أداءً فنياً راقياً, خرج للحضور على شكل لوحة فنية رائعة, على أنغام الأناشيد الثورية التاريخية, والتي لاقت ترحيباً وتفاعلاً كبيراً من الحضور.

كما تم عرض فيديو عن إنجازات الفرق الرياضية للنادي, وما حققته في الموسم المنصرم, وعُرض فيه منشآت النادي المتعددة, ولحظات تتويج الفرق التي حققت البطولات.

وفي ختام الحفل تبادل عبد السلام هنية رئيس النادي الدروع التذكارية مع كل من الوزير المدهون, والدكتور المجدلاوي, والدكتور ياسين, كما تم تكريم قدامي لاعبي الطائرة في النادي.

وتم تكريم فريق الطائرة الذي حقق بطولة الدوري الممتاز للمرة التاسعة على التوالي, وفريق كرة القدم الذي حل ثالثاً على لائحة بطولة الدوري الممتاز, وفريق الطائرة جلوس الذي حقق بطولة القطاع, وفريق كرة الطاولة الثاني, وفريق كرة القدم الثالث, والذي حقق بالأمس بطولة الشهيد عمر أبو شريعة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني