فيس كورة > أخبار

أنشيلوتي : لن أترك الريال من أجل مان يونايتد

  •  حجم الخط  

أنشيلوتي : لن أترك الريال من أجل مان يونايتد

اكد المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي اليوم الجمعة بانه لن يترك فريقه الحالي ريال مدريد الاسباني من اجل الاشراف على مانشستر يونايتد الانكليزي الصيف المقبل، وذلك ردا على التقارير التي تحدثت عن امكانية خلافته للاسكتلندي ديفيد مويز الذي اقيل من منصبه.

وقررت ادارة يونايتد التخلي عن مويز بعد 10 اشهر على استلامه منصبه خلفا لمواطنه الاسطوري اليكس فيرغوسون، وذلك بعدما خرج الفريق خالي الوفاض من جميع المسابقات كما انه لن يتمكن من المشاركة في دوري ابطال اوروبا للمرة الاولى منذ موسم 1995-1996 بسبب مركزه المتواضع في الدوري الممتاز.

"في الوقت الحالي انا سعيد في مدريد"، هذا كان رد انشيلوتي على التقارير خلال مؤتمره الصحافي اليوم الجمعة، مضيفا "انا محظوظ لتمكني من العمل مع افضل فريق في العالم".

وتابع انشيلوتي الذي انضم لريال هذا الموسم بعد ان قاد باريس سان جرمان الفرنسي الى لقب الدوري المحلي الموسم الماضي، "احترم مانشستر يونايتد كثيرا رغم انه لم يعجبني ما حصل مع مويز (اقالته بهذه السرعة)، لكن هذا هو المكان الذي اريد ان اكون فيه (ريال)".

ويسعى انشيلوتي الى ان يقود ريال في موسمه الاول معه الى ثلاثية الدوري والكأس المحليين ومسابقة دوري ابطال اوروبا.

وقد توج النادي الملكي حتى الان بلقب الكأس على حساب غريمه الازلي برشلونة (2-1)، كما تغلب على بايرن ميونيخ الالماني (1-صفر) في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري الابطال، ويتخلف عن جاره اللدود اتلتيكو مدريد المتصدر بفارق 6 نقاط في الدوري مع مباراة مؤجلة ضد بلد الوليد (يلعبها في السابع من الشهر المقبل)، وذلك قبل 4 مراحل على ختام الموسم الذي سيشهد مباراة صعبة لقطب العاصمة الاخر في ضيافة برشلونة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني