فيس كورة > أخبار

مورينيو يستبعد تدريب مانشستر يونايتد

  •  حجم الخط  

مورينيو يستبعد تدريب مانشستر يونايتد

استبعد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم فكرة توليه تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي في الفترة المقبلة مؤكدا تمسكه بالبقاء في تشيلسي.

وقال مورينيو اليوم الجمعة إنه ما من شيء يستطيع إبعاده عن تدريب الفريق اللندني.

وعاد مورينيو لتدريب تشيلسي قبل بداية الموسم الحالي وذلك بعدما درب في السنوات الماضية فريقي انتر ميلان الإيطالي وريال مدريد الأسباني.

وقبل عودته لتدريب تشيلسي ، أشارت العديد من التقارير أنه المرشح الأقوى لتدريب مانشستر يونايتد ولكن النادي العريق اختار الاسكتلندي ديفيد مويس ليخلف المدرب الكبير سير أليكس فيرجسون في حزيران/يونيو الماضي.

ومع إقالة مويس يوم الثلاثاء الماضي ، ارتفعت أسهم مورينيو في مكاتب المراهنات لتولي تدريب مانشستر يونايتد خلفا لمويس الذي قدم مع الفريق أسوأ موسم لمانشستر يونايتد منذ سنوات طويلة حيث يحتل الفريق المركز السابع في الدوري الإنجليزي حاليا وفقد الأمل في حجز مكان له بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ولكن مورينيو أكد أنه ما من شيء يمكن أن يقنعه بترك فريق تشيلسي.

ولدى سؤاله عن إمكانية الانتقال من تدريب تشيلسي إلى مانشستر يونايتد ، قال مورينيو "لا بالطبع. لا أدري كيف لشخص أن يفكر في هذا.. تركت ريال مدريد لأحضر بشكل خاص إلى تشيلسي. وقعت عقدا لأربع سنوات وأبلغت تشيلسي بألا يقلق بشأني لأنني لن أرغب أبدا في الرحيل".

وأضاف "ولهذا ، سأظل هنا طالما أرادني النادي. ما من عمل سيغريني على ترك تشيلسي".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني