فيس كورة > أخبار

أنشيلوتي : سنحرق أشجار ميونيخ

  •  حجم الخط  

أنشيلوتي : سنحرق أشجار ميونيخ

رد المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي اليوم الجمعة على الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ كارل هاينز رومينيجه ، متمنيا "احتراق الأشجار يوم الأربعاء"، صبيحة اليوم الذي سيعرف فيه من منهما سيتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وحذر رومينيجه من "احتراق الأشجار يوم الثلاثاء"، في إشارة إلى الأجواء التي تنتظر ريال مدريد في ميونيخ خلال إياب الدور قبل النهائي للبطولة، ما رد عليه أنشيلوتي بقوله "نتمنى احتراق الأشجار يوم الأربعاء عندما نرحل، وليس الثلاثاء".

بيد أن الرغبة في إضرام النار في الأشجار التي نسبت إلى رومينيجه ، لم تكن سوى ترجمة سيئة من الألمانية من قبل وسائل الإعلام الأسبانية، التي نقلت بشكل حرفي كلمات مسئول النادي البافاري ، دون أن تلتفت إلى أن ما قاله كان تعبيرا لا يمكن ترجمته كلمة بكلمة إلى اللغة الأسبانية.

لذا فإن جملة رومينيجه إذا ترجمت إلى الأسبانية أو العربية ستكون على النحو التالي : "أعتقد أن الثلاثاء المقبل ، مباراة الإياب في ميونيخ ستشتعل".

ويلعب ريال مدريد غدا السبت في الدوري الأسباني أمام أوساسونا ، وأكد أنشيلوتي أن كريستيانو رونالدو سيشارك أساسيا "أنهى جيدا مباراة بايرن. إنه بحاجة للعب من أجل أن يكون في لياقة أفضل ، وغدا سيلعب".

في المقابل ، أبقى على الشكوك المحيطة بجاريث بيل ، الذي تعافى للتو من الأنفلونزا "إنه منهك بعض الشيء. غدا سنتخذ القرار".

وسئل أنشيلوتي عن الطريقة التي سيلعب بها المباريات المقبلة ، بعد النتائج المثمرة التي حققتها 4-4-2 في المباريات الأخيرة.

وقال "في بعض المباريات ، يكون الدفاع بأربعة لاعبين أفضل ، لكن هذا لا يعني الدفع بأربعة لاعبين في قلب الوسط. العمل الدفاعي يتعلق بالتضحية ويمكن للجميع تنفيذه. يمكننا أن نحاول اللعب بأربعة لاعبين في قلب الوسط ، في وجود بيل وكريستيانو وبنزيمة".

وامتدح أنشيلوتي جوسيب جوارديولا ، المدير الفني لبايرن ، الذي تعرض لانتقادات عقب الخسارة صفر /1 في مدريد : "يعجبني كثيرا. لقد سن بعض الأمور الجديدة في كرة القدم بأسلوب لعب واضح في برشلونة والآن في بايرن. عمله واضح تماما".

وقال عندما سئل عن الطريقة التي سيخوض بها لقاء الثلاثاء "سنحاول الدفاع بأربعة لاعبين في الوسط ، والهجوم كالعادة بجناحين ومهاجم صريح. اليوم لا أفكر في الثلاثاء وإنما في الفوز على أوساسونا. لن نغير الكثير من الأشياء يوم الثلاثاء".

ورغم أن المباراة المقبلة في دوري الأبطال تجتذب كل الانتباه ، طالب أنشيلوتي ببذل الجهد في الدوري الأسباني لمحاولة تعويض فارق النقاط الستة التي يتفوق بها أتلتيكو مدريد ، الذي خاض مباراة أكثر من الفريق الملكي.

وقال المدرب الإيطالي "سنحاول استعادة الطاقة للفوز بكل المباريات. الجهد الذي بذلناه أمام بايرن كبدنا طاقة كبيرة ، لكننا نأمل في أن نكون جاهزين. سنغير قليلا (أمام أوساسونا)، لكن ليس كثيرا لأنها مباراة شديدة الأهمية للدوري".

وأشار أنشيلوتي أيضا إلى الشائعات التي تربطه بتدريب مانشستر يونايتد في الموسم المقبل ، الأمر الذي استبعده على المدى القصير : "في الوقت الحالي أنا سعيد في ريال مدريد ، ومن حسن حظي أنني أعمل في أفضل ناد في العالم. أحترم كثيرا يونايتد ، لا يعجبني ما حدث مع مويس (مدربه المقال)، لكن مكاني هنا".

وأخيرا علق على الوضع الصعب لتيتو فيلانوفا ، المدرب السابق لبرشلونة، الذي نقل في حالة خطيرة إلى المستشفى بسبب إصابته بورم "نحن جميعا قلقون جراء هذا الأمر.. سنحاول أن نكون قريبين.. نتمنى أن تمضي كل الأمور على خير".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني