فيس كورة > أخبار

ريال مدريد يواجه أوساسونا بدون مهاجمين

  •  حجم الخط  

ريال مدريد يواجه أوساسونا بدون مهاجمين

يعاني ريال مدريد نقصا في خط الهجوم بينما يستعد لمواجهة اوساسونا في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم غدا السبت في ظل سعي كل من جاريث بيل وكريم بنزيمة للعودة الى سابق لياقتهما رغم ان كريستيانو رونالدو جاهز للمشاركة مع فريق المدرب كارلو انشيلوتي الذي يسعى جاهدا للحاق بجاره اتليتيكو مدريد في صدارة البطولة.

وبعد فوزه بكأس ملك اسبانيا على حساب برشلونة فاز ريال مدريد على بايرن ميونيخ حامل اللقب 1-صفر في ذهاب قبل نهائي دوري ابطال اوروبا يوم الاربعاء الماضي.

ورغم فوز ريال باخر ثلاث مباريات خاضها على صعيد الدوري المحلي فان مباراة اوساسونا ستظهر مدى تأثير مواجهة بايرن على لاعبي الفريق.

ولعب ريال الثالث في الترتيب مباراة اقل من منافسه المتصدر اتليتيكو مدريد الذي يتفوق عليه بست نقاط.

وقال المدرب انشيلوتي في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة "رونالدو على ما يرام ويحتاج للعب للبقاء في افضل مستوى."

ويعاني بيل من نزلة برد شديدة.

واضاف المدرب الايطالي قوله "هناك شكوك حول مشاركة كريم الذي تعرض لكدمة في الساق وسنغير التشكيلة قليلا وليس كثيرا لان لقاء اوساسوما مهم بالنسبة للدوري."

وقال انشيلوتي "تدرب بيل اليوم لكنه لا يزال ضعيفا بعض الشيء وسنتخذ غدا القرار في مشاركته او اراحته لمباراة الثلاثاء (في اياب دوري الابطال)."

واردف انشيلوتي قائلا "انا لا فكر حاليا في الفريق الذي سيواجه بايرن لانني اركز انتباهي على مباراة اوساسونا."

وعن التكهنات بانتقاله لقيادة مانشستر يونايتد بطل انجلترا خلفا للمقال ديفيد مويز رد انشيلوتي قائلا "انا سعيد هنا وانا محظوظ جدا لانني ادرب افضل فريق في العالم. احترم مانشستر يونايتد.. لكني سأبقى هنا."




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني