فيس كورة > أخبار

جمال محمود : لقاء ليبيا الفرصة الأخيرة

  •  حجم الخط  

جمال محمود : لقاء ليبيا الفرصة الأخيرة

 

الدوحة – البعثة الإعلامية للجنة الأولمبية – 13/12/2011 - اعترف جمال محمود المدير الفني للمنتخب الوطني بصعوبة لقاء ليبيا غداً الأربعاء في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب العربية الثانية عشرة بقطر، وأنه لا بديل لمنتخب سوى الفوز للبقاء في دائرة المنافسة.

 

وأضاف بأن الهزيمة أمام المنتخب الأردني وبأربعة أهداف ثقيلة وهزت اللاعبين بشكل كبير، مؤكداً بأن جميع الأهداف جاءت من الكرات الثابتة وهي التي تم التركيز عليها أكثر من مرة أثناء التدريبات، وتدربنا عليها بشكل عملي وربطنا الجانب العملي بالنظري ولكنها كرة قدم.

 

وعن رأيه في المنتخب الليبي قال "المنتخب الليبي أفضل مما ظهر عليه في المباراة الأولى، وبشكل عام في كل البطولات فإن المباراة الأولى ليست مقياس خاصة أن ليبيا وصل لنهائيات أمم أفريقيا على حساب أقوى المنتخبات وهي قادمة من معسكرين تدريبين في الإمارات وألمانيا.

 

وأكد محمود بأن التركيز على النواحي التكتيكية والبدنية هو الذي سيكون خلال هذه الفترة، وخاصة بأن منسوب اللياقة البدنية لا يرتفع خلال ثمانية أيام.

 

وركز محمود على معالجة أخطاء مباراة الأردن، واستغلال مراكز الضعف وتحجيم مراكز القوة التي يتمتع بها الليبيون، مضيفاً بأن المنتخب الليبي إمكانياتهم عالية ونوعية التمركز كبيرة

 

وتمنى محمود التوفيق للمنتخب في هذه الدورة وتحقيق إنجاز كبير، لتحقيق نتائج ترضي تطلعات الشارع الرياضي الفلسطيني،

جديد يضاف إلى إنجاز الدورة العربية التاسعة والذي حصل فيه منتخبنا على البرونزية.

 

رئاسة البعثة تطالب بتشجيع منتخباتنا

طالب داوود متولي رئيس البعثة الفلسطينية كافة أفراد البعثة الوقوف خلف المنتخبات المشاركة والمتنافسة في هذه الدورة، خاصة المباريات الحساسة منها وتحديداً مباراة كرة القدم أمام ليبيا ومباراة كرة السلة أمام الكويت اليوم.

وأكد بأن أمور البعثة الفلسطينية تسير بشكل جيد، متمنياً التوفيق لأفراد البعثة الفلسطينية خلال منافسات الدورة، وأن يوفقوا بالحصول على ميداليات جديدة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني