فيس كورة > أخبار

الأكاديمية الرياضية تختتم دورة مدربات كرة القدم في غزة

  •  حجم الخط  

الأكاديمية الرياضية تختتم دورة مدربات كرة القدم في غزة

غزة / نيللي المصري (فيس كووورة) 26/4/2014 - أعرب إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم عن أمله أن تشهد الرياضة الفلسطينية مرحلة جديدة بتطوير الكرة النسوية على صعيد قطاع غزة على غرار ما يحدث في الضفة الرغبية.

وأكد أبو سليم خلال حفل تخريج اول دورة تأهيل مدربات كرة قدم التي نظمتها الأكاديمية الرياضية بالتعاون مع مع الكلية الجامعية وإشراف اتحاد كرة القدم، على أن الكرة النسوية على المستوى العربي والأسيوي أصبحت تنافس في اللعبة.

وحضر حفل التخرج إلى جانب نائب رئيس الاتحاد كل من أعضاء الاتحاد يوسف صرصور رئيس لجنة المسابقات وإسماعيل مطر رئيس لجنة الحكام وفتحي أبو العلا رئيس اللجنة الفنية والتطويرية وعمر العماوي رئيس اتحاد الفروع في الاتحاد.

ولفت أبو سليم إلى أن اتحاد الكرة معني بتطوير الجانب التدريبي وإعداد مدربات وان الاتحاد لن يدخر جهدا لتطوير هذا الجانب من خلال الدورات المحلية والأسيوية.

وشهد اليوم الختامي لدورة إعداد وتأهيل مدربات كرة قدم على محاضرتين الأولى كانت حول علم نفس التدريب والضوابط الاجتماعية والأخلاقية والشرعية لممارسة الفتيات لكرة القدم للأستاذ احمد العثماني.

اما المحاضرة الثانية فكانت للمحاضر العربي والآسيوي عبد الرؤوف السدودي حول علاقة المدرب بالحكم وشرح مادة التسلل ومادة الأخطاء وسوء السلوك.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني