فيس كورة > أخبار

نتائج اليوم في ختام مرحلة الذهاب لدوري كرة اليد

  •  حجم الخط  

في الدوري التصنيفي لكرة اليد

خدمات المغازي واتحاد الشجاعية يعبران خدمات رفح والأقصى

البريج / محمد الخطيب (فيس كووورة) 26/4/2014 - فريقا خدمات المغازي واتحاد الشجاعية علي فريقي خدمات رفح والأقصى ضمن مباريات المجموعة الاولي في ختام الاسبوع الاخير من مرحلة الذهاب للدوري التصنيفي لكرة اليد تغلب.

وجاء تفوق خدمات المغازي علي خدمات رفح بنتيجة 36/22 في اللقاء الذي جمعهما علي صالة خدمات رفح، ليُغزز بذلك المغازي مكانته في المركز الثاني على جدول الترتيب فيما بقي خدمات رفح في المركز السادس المؤدي الي الدرجة الاولي.

وفي اللقاء الثاني اكتسح اتحاد الشجاعية فريق الأقصى بنتيجة 35/19 في اللقاء الذي اقيم علي صالة نادي خدمات النصيرات، وهو الفوز الذي يضع الشجاعية على مقربة من المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للمربع الذهبي، فيما بقي الأقصى بدون نقاط في المركز الاخير.

وتختتم يوم الثلاثاء القادم مباريات الدور الاول من الدوري بثلاث مباريات، حيث سيلتقي التفاح مع خدمات جباليا، فيما يستضيف اتحاد دير البلح جاره خدمات دير البلح، ويستضيف غزة الرياضي شباب خانيونس، فيما تُختتم منافسات الجولة يوم الأربعاء بلقاء خدمات البريج مع السلطان علي صالة ابو يوسف النجار، في عقوبة نقل مبارتين بيتيتين لنادي خدمات البريج .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني