فيس كورة > أخبار

الزمالك يتقدم للمركز الثالث في الدوري المصري

  •  حجم الخط  

مستغلاً خسارة الاسماعيلي

الزمالك يتقدم للمركز الثالث في الدوري المصري

استغل الزمالك خسارة الإسماعيلي وتقدم إلى المركز الثالث في المجموعة الثانية بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم بفوزه 4-صفر على القناة اليوم الأحد.

دخل اتحاد الشرطة سباق المنافسة على بطاقتي التأهل لدورة التتويج في الدوري بعدما خرج منتصرا 3-2 من مواجهة مثيرة على أرضه مع بتروجيت المتصدر بينما خسر الإسماعيلي بنفس النتيجة أمام طلائع الجيش المتعثر.

وتقدم محمد إبراهيم للزمالك بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 19 ثم أهدر ركلة أخرى بعد نحو خمس دقائق عندما وضع الكرة فوق العارضة.

وأضاف المدافع محمود فتح الله الهدف الثاني بضربة رأس في الدقيقة 31 قبل أن يسجل مصطفى فتحي وعمر جابر الهدفين الثالث والرابع في بداية ونهاية الشوط الثاني.

وبقي بتروجيت على القمة برصيد 33 نقطة من 18 مباراة متقدما بأربع نقاط على الشرطة الذي خاض 17 مباراة. ويأتي الزمالك ثالثا وله 28 نقطة من 16 مباراة متقدما بنقطة واحدة على الإسماعيلي.

ودخل بتروجيت اليوم منتشيا بانتصاره الكبير 4-2 على الزمالك الأسبوع الماضي بالتسجيل عن طريق أحمد الشناوي بضربة رأس بعد 14 دقيقة من البداية.

وتعادل حسام عبد العال للشرطة في الدقيقة 25 من ركلة حرة وأضاف زميله محمد السادات هدفا ثانيا قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول.

وبعد إثارة بالغة في الشوط الثاني أضاف رضا العزب الهدف الثالث للشرطة في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني قبل أن يقلص مصطفى شبيطة الفارق بهدف ثان لبتروجيت في الثواني الأخيرة.

وخسر الإسماعيلي على ملعبه أمام الجيش بعدما سجل صلاح أمين هدفين للفريق الضيف في الشوط الثاني لكن فريقه بقي في المركز قبل الأخير.

وفي المجموعة نفسها تغلب المصري على ضيفه المنيا متذيل الترتيب بهدف نظيف سجله إيهاب المصري في الدقيقة 62.

ورفع المصري رصيده إلى 21 نقطة وتقدم للمركز الخامس فيما تجمد رصيد المنيا عند تسع نقاط وتأكد هبوطه للدرجة الثانية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني