فيس كورة > أخبار

نادال يحافظ على صدارته للتصنيف العالمي

  •  حجم الخط  

رغم خروجه المبكر من برشلونة

نادال يحافظ على صدارته للتصنيف العالمي

حافظ الأسباني رافاييل نادال على صدارته للتصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين في أحدث إصداراته اليوم الاثنين وإن كان فارق تصدره تقلص بسبب خروجه من دور الثمانية لبطولة برشلونة الأسبوع الماضي.

وبخروج نادال المبكر من منافسات البطولة الأسبانية تقلص رصيده إلى 12900 نقطة في صدارة التصنيف العالمي ، وتلاه الصربي نوفاك ديوكوفيتش في المركز الثاني برصيد 11040 نقطة.

ولم تشهد قائمة المصنفين العشرة الأوائل أي تغيير في ترتيبها اليوم وإن كان اللاعب الياباني كي نيشيكوري تقدم خمسة مراكز في التصنيف العالمي بفضل إحرازه لقب بطولة برشلونة ليحتل المركز 12 .

وجاءت بقية المراكز العشرة الأولى بتصنيف الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين الذي صدر اليوم الاثنين الموافق 28 نيسان/أبريل كالتالي :

السويسري ستانيسلاس فافرينكا في المركز الثالث برصيد 6580 نقطة والسويسري روجيه فيدرر في المركز الرابع برصيد 5805 نقطة والأسباني ديفيد فيرير في المركز الخامس برصيد 4910 نقطة والتشيكي توماس بيرديتش في المركز السادس برصيد 4720 نقطة والأرجنتيني خوان ديل بوترو في المركز السابع برصيد 4215 نقطة والبريطاني آندي موراي في المركز الثامن برصيد 4040 نقطة والكندي ميلوس راونيتش في المركز التاسع برصيد 2580 نقطة والأمريكي جون إسنر في المركز العاشر برصيد 2555 نقطة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني