فيس كورة > أخبار

رومينيغه : غوارديولا سيبقى طويلاً مع بايرن ميونيخ

  •  حجم الخط  

رومينيغه : غوارديولا سيبقى طويلاً مع بايرن ميونيخ

أعرب كارل-هاينز رومينيجه رئيس مجلس إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم عن ثقته بأن الأسباني بيب جوارديولا سيظل مدربا للفريق الأول بالنادي لفترة طويلة.

وصرح رومينيجه في مقابلة مع مجلة "كيكر" الألمانية نشرت اليوم الاثنين قائلا : "أعتقد أن التعاون مع بيب سيمتد لأطول مما يعتقد بعض الناس لأنه تشرب ثقافة بايرن سريعا".

ويمتد عقد جوارديولا الحالي مع بطل ألمانيا حتى 2016 ، ويرى رومينيجه أن دور المدرب الأسباني في الفريق البافاري لا يقتصر على تدريب اللاعبين الذين يضمهم الفريق حاليا مصرا على أن سياسية الانتقالات بالنادي قد تساعد على بقاء جوارديولا في بايرن لما بعد مدة تعاقده الأساسية.

وإن كان رومينيجه اعترف بأن مناقشة تمديد عقد جوارديولا حاليا يعتبر سابقا لأوانه.

وقال : "لن نناقش الأمر الآن ، لأن هذا الأمر لا معنى له. فنحن لا نواجه أي ضغوط بسبب الوقت".

وأوضح رومينيجه أن المهاجم ماريو ماندزوكيتش يريد البقاء مع بايرن ميونيخ رغم انضمام المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لصفوف الفريق هذا الصيف قادما من بوروسيا دورتموند بدون مقابل بعد انتهاء عقده مع هذا الأخير.

كما بايرن ضمن الحصول على خدمات اللاعب الموهوب سيباستيان رود ، الذي يمكنه أن يلعب في خط الوسط أو الدفاع ، من آينتراخت فرانكفورت.

وقال رومينيجه : "يتمتع (ليفاندوفسكي) بميزة مهمة للغاية ، فهو لن يشارك في كأس العالم وبالتالي بإمكانه أن يبدأ تدريباته معنا في وقت مبكر".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني