فيس كورة > أخبار

يوسف : مجموعة الأهلي عادية

  •  حجم الخط  

يوسف : مجموعة الأهلي عادية

أكد محمد يوسف المدير الفني لفريق الأهلي المصري لكرة القدم أن المجموعة التي وقع فيها فريقه في دور المجموعتين ببطولة الكونفدرالية الأفريقية تعتبر "عادية" بالنظر إلى تقارب مستويات الأندية الثلاثة التي سيواجهها الفريق المصري.

وكانت قرعة دور الثمانية للكونفدرالية الأفريقية التي جرت بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم"كاف" بالعاصمة المصرية القاهرة اليوم الثلاثاء قد أوقعت الأهلي في المجموعة الثانية مع النجم الساحلي التونسي وسيوي سبور بطل كوت ديفوار ونكانا الزامبي.

وأوضح يوسف للموقع الإلكتروني الرسمي لناديه أن البطولة ليست سهلة ولا توجد معايير للصعود للدور قبل النهائي خاصة وأنها تضم ستة فرق خرجت من دور الستة عشر لبطولة دوري الأبطال.

وقال يوسف :"نبحث عن هذه البطولة لذا فلن ننظر كثيرا إلى من سنواجهه بقدر النظر إلى البحث عن الفوز".

من جانبه، أشار وائل جمعة قائد الفريق المصري إلى أن القرعة جاءت متوازنة، لكنه شدد على أن الأهلي يعرف كيفية الوصول إلى صدارة المجموعة والفوز بالبطولة.

وأضاف جمعة :"نفكر في كيفية التتويج باللقب ولا نفكر بالمنافسين لأن من عليه الفوز بأي بطولة يتعين عليه الفوز بجميع المباريات".

ويسعى الأهلي لتعويض خيبة الأمل التي لحقت به عقب خروجه المبكر من بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا العام، والتتويج بلقب الكونفدرالية الأفريقية التي لم ينجح أي فريق مصري في الفوز بها حتى الآن.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني