فيس كورة > أخبار

بيل: لم نتوج باللقب والنهائي سيكون صعباً

  •  حجم الخط  

بيل: لم نتوج باللقب والنهائي سيكون صعباً

أبدى جاريث بيل نجم فريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم سعادته بتأهل فريقه لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا عقب فوزه الساحق والتاريخي 4/ صفر على مضيفه بايرن ميونيخ الألماني في إياب الدور قبل النهائي للمسابقة اليوم الثلاثاء على ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري.

وصرح بيل عقب المباراة لمحطة (أي تي في) التليفزيونية "نحن سعداء بتأهلنا إلى النهائي، ولكن مازالت أمامنا مباراة واحدة للتتويج باللقب الأوروبي العاشر".

وأضاف "الجميع ظهر في المباراة بشكل ممتاز للغاية".

وأوضح اللاعب الويلزي الدولي "هذا هو السبب الذي جعلني انضم إلى أكبر ناد في العالم، من أجل الفوز بالبطولات خلال مثل تلك المباريات الهامة والحساسة".

وتابع "نحن لم نتوج باللقب حتى الآن، وسنخوض مباراة صعبة في النهائي".

وكان ريال مدريد قد فاز في مباراة الذهاب التي جرت بالعاصمة الأسبانية مدريد 1/صفر ليفوز 5/صفر في مجموع مباراتي الذهاب والعودة ويتأهل عن جدارة واستحقاق إلى المباراة النهائية للمرة الأولى منذ 12 عاما.

ويعد هذا الفوز هو الأول لريال مدريد على بايرن ميونيخ في ألمانيا.

ويلتقي الفريق الأسباني في نهائي البطولة الذي سيقام بالعاصمة البرتغالية لشبونة يوم 24 أيار/مايو القادم الفائز من مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى بين تشيلسي الانجليزي وأتليتكو مدريد الأسباني اللذان سيلتقيان في مباراة الإياب بالعاصمة البريطانية لندن غدا الأربعاء، علما بأن مباراة الذهاب التي أقيمت في أسبانيا قد انتهت بالتعادل السلبي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني