فيس كورة > أخبار

إدارة "اليرموك" يزور وفد قٌدامى فلسطين في الأردن

  •  حجم الخط  

إدارة "اليرموك" يزور وفد قٌدامى فلسطين في الأردن

 

عمان – إياد الريس ومصطفى جبر – 15/12/2011 - قام مجلس ادارة نادي اليرموك الأردني ممثلا برئيس النادي السيد أيوب خميس والسيد جهاد عطية مدير نشاط كرة القدم في نادي اليرموك بزيارة ترحيب لبعثة قدامى  فلسطين فى مقر اقامتهم بعد وصولهم إلى المملكة الأردنية الهاشمية بدعوة من نادي الوحدات للقيام بالعديد من المباريات الودية مع قدامى الفرق الأردنية .

 

وكان في استقبال وفد نادي اليرموك رئيس الجمعية حسن صلاح وعماد التترى أمين السر وزياد أبو سمرة مدير البعثة واياد الريس الناطق الإعلامي ومحمد سالم منسق الشئون الإدارية للبعثة والجهاز الفني المتمثل بالكابتن إسماعيل المصري وبسام الأخرس والعديد من لاعبي منتخب القدامى .

 

وبعد ان رحب حسن صلاح بوفد نادي اليرموك, شاكراً لهم حسن الاستقبال وحضورهم للاطمئنان على البعثة ولتقديم كرم الضيافة, مؤكداً ان الرياضة من أهم وسائل التواصل ما بين الشعوب وخاصةً بين الشعبين الأردني والفلسطيني لما يربطهما من تاريخ طويل .

 

من جانبه رحب أيوب خميس رئيس نادي اليرموك ببعثة قدامى فلسطيني, مهنئهم بسلامة الوصول إلى العاصمة الأردنية عمان, أملاً أن تقضى البعثة زيارة رياضية أخوية طيبة في ربوع الأردن, طالباً أن يكون لنادي اليرموك دور رياضي من خلال عقد لقاء كروي بين منتخب قدامى فلسطين وقدامي اليرموك, إضافةً إلى تقديم كافة الاستعدادات من أجل راحة البعثة التي تمثل دولة فلسطين.

 

وابدي زياد أبو سمرة المشرف الرياضي ومدير البعثة سعادته بحضور وفد نادي اليرموك لمقر إقامة البعثة, مؤكداً على أهمية هذا اللقاء الكروي لزيادة التواصل الاخوى والرياضي ما بين نادي اليرموك ومنتخب القدامى, موضحاً رؤية الجمعة وهدفها من هذه الزيارة التي تهدف إلى توطيد العلاقات الأردنية الفلسطينية من خلال اللقاءات الرياضية.

 

وقدم عماد التترى أمين سر الجمعية نبذة عن تاريخ وأهداف جمعية القدامى ومسيرتها الرياضية والاجتماعية تجاه الرياضيين الفلسطينية القدامى, بالإضافة إلى أنشطة الجمعية المحلية والخارجية, مشيراً  إلى إن هذه الرحلة تؤكد على التواصل الفلسطيني  مع الرياضيين الأردنيين.

 

واختتم اللقاء بتحديد موعد لقاء يجمع بين منتخب قدامى فلسطين وقدامي اليرموك الأردني الاثنين الموافق 19 /12/2011 على الملعب الهاشمي , بالإضافة إلي دعوة على العشاء على شرف بعثة القدامى . 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني