فيس كورة > أخبار

قشطة يُشيد بالبعثة ويهنئ المتوَّجين بالميداليات

  •  حجم الخط  

قشطة يشيد بالبعثة ويهنأ المتوجين بالميداليات

 

الدوحة – البعثة الإعلامية للجنة الأولمبية 15/12/2011 - أشاد عصام قشطه نائب رئيس البعثة الفلسطينية بالانضباط العالي والمسؤولية الكبيرة التي تتمتع بها البعثة الفلسطينية المشاركة في منافسات الدورة العربية الثانية عشر.

 

وقال قشطة بأن المنتخبات الفلسطينية تقدم أداء قوي خلال المباريات التي تخوضها وبما يتوفر لديها من إمكانيات أمام منتخبات تفوقنا كثيراً، مؤكداً بأن العديد من الألعاب قدمت مستويات راقية ونافست حتى الدقائق الأخيرة من المنافسات.

 

وأكد قشطة بأن العديد من الألعاب كانت تنافس وبشراسة ومنها كرة السلة التي بقيت حتى أخر دقائق تنافس أعتى الفرق العربية، إضافة إلى كرة الطائرة الشاطئية التي نافست وبقوة ولكن الخبرة التي تتمتع بها الفرق الأخرى رجحت الكفة لهم.

 

وهنأ قشطه كافة الألعاب التي حققت ميداليات كبناء الأجسام والتايكواندو وكل من حاول إضافة إنجازات لفلسطين خلال المنافسات.

 

وتابع بالقول إن هنالك العديد من المنافسات لم تبدأ بعد والأمل معقود عليها بتحقيق إنجازات وأرقام وميداليات جديدة وخاصة " الكراتيه، والمصارعة، والسباحة".

 

وحيا قشطة الروح الوطنية والانتماء العالي الذي يتم عبه جميع أفراد البعثة بلا استثناء، مؤكداً بأن روح المحبة والتعاون هي التي تسود جميع اللاعبين في محل إقامتهم في القرية الرياضية.

 

وطالب قشطة بضرورة التركيز على المعسكرات الخارجية لفترات طويلة لكي تضمن الاحتكاك واكتساب الخبرة والتي من شأنها تحقيق إنجازات ونتائج أكبر.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني