فيس كورة > أخبار

اتحاد خانيونس يكرم أصحاب المركز الثاني في الدوري

  •  حجم الخط  

اتحاد خانيونس يكرم أصحاب المركز الثاني في الدوري

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 3/5/2014 - كرم اتحاد خانيونس فريق كرة القدم الحاصل على المركز الثاني في بطولة الدوري الممتاز لموسم 2013/2014 في مهرجان أقيم في المركز الثقافي بمدينة خانيونس وبحضور جماهيري ورسمي كبير والذي كان على رأس الحضور الدكتور محمد الفرا وزير الحكم المحلي, والدكتور سلام الأغا رئيس جامعة الأقصى, وصلاح يونس نائب رئيس البلدية, وعبد الغني الشيخ ممثلاً عن وزير الشباب والرياضة, وإسماعيل مطر, ويوسف صرصور أعضاء اتحاد كرة القدم, ورئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي وجماهيره.

واستذكر جمال الفرا رئيس النادي مؤسسي ورؤساء النادي السابقين ودروهم الحقيقي في الوصول للإنجاز الكبير, موجهاً شكره لجماهير النادي العريقة, مطالباً اتحاد كرة القدم بالعمل على ضرورة الحفاظ على حقوق لاعبي الأندية الغزية المنتقلين إلى الضفة الغربية.

فيما حيا صلاح يونس البرتقالي على ما قدمه من جهود كبيرة خلال الموسم الرياضي, مشيراً إلى أن البلدية لم تبخل في تقديم يد العون والمساعدة وتجهيز الملاعب من أجل إستقبال المباريات والعمل على الحفاظ على أرضيتها بشكل دائم.

ومن جهته قال إسماعيل مطر, بأن البنية التحتية في قطاع غزة محدودة إلا أن الاتحاد يصر على أن تواصل البطولات مسيرتها الناجحة دون توقف, متمنياً أن تكون المصالحة الرياضية ثمرة لمصالحة سياسية تعود بالفائدة على البنية التحتية الرياضية.

ووجه محمد صيدم, شكره لكافة المساهمين في إنجاح مسيرة الفريق ولمجلس إدارة النادي على وجه الخصوص والنقلة النوعية التي أحدثها مع الفريق للوصول لمراحل متقدمة في المنافسة على الألقاب.

وفي ختام الحفل قدمت الدروع التكريمية للاعبين الذين قاموا بدورهم بتكريم أعضاء مجلس إدارة النادي والجهاز الفني إلى جانب تكريم والدة اللاعبين محمد ونبيل صيدم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني