فيس كورة > أخبار

التايكواندو يخسر في وزن تحت 80 و58 كجم

  •  حجم الخط  

التايكواندو يخسر في وزن تحت 80، و58 كجم

 

الدوحة – البعثة الإعلامية للجنة الأولمبية 15/12/2011 - خسر اللاعب الفلسطيني مهند عطياني في وزن تحت 80كجم أمام التونسي ياسين الترابيلشي (15-5)، وبدوره أخفق اللاعب عمران صيدا في وزن تحت 58 كجم، في الوصول إلى المربع الذهبي بعد خسارته في الدور الثاني أمام المصري تامر بيومي ( 10-3)، وكان اللاعب صيدا قد تأهل للدور الثاني بفوزه على السعودي خالد الملكي ( 3-2).

 

وبهذه النتائج يفشل التايكواندو اليوم من إضافة ميداليات جديدة لفلسطين، ويبقى الأمل معقود على اللاعب محمد كحلة الذي ستكون مشاركته اليوم هي ختام مشاركة التايكواندو في الدورة العربية.

 

عبد الجواد سعيد ببرونزية التايكواندو

 

عبر بشار عبد الجواد مدرب منتخب التايكواندو عن سعادته بتحقيق اللاعب أحمد علي الميدالية البرونزية في وزن 74كجم على اللاعب السوداني يوسف مهاجر.

 

وكان اللاعب أحمد علي قد حصل على الميدالية البرونزية في وزن 65 كيلوغرام، بعد خسارته أمام اللاعب الأردني أنس الأدربي (3/13)، وذلك في الدور قبل النهائي للمنافسات، بعد أن تأهل إلى دور الثمانية بفوزه إدارياً على السوداني يوسف يعقوب الذي انسحب من المنافسة.

 

وقال عبد الجواد بأن اللاعب قدم مستوى جيد خلال فترة الإعداد وكان منافس قوي طوال المباريات الرسمية التي خاضها أمام المنافسين، وأشاد عبد الجواد بالمجهود الكبير الذي قدمه اللاعب مالك أبو الرب بعد وصوله إلى دور الثمانية وفوزه على القطري قبل أن يخسر أمام اليمني ليودع المسابقة بتحقيق نتائج إيجابية.

 

ومن المقرر أن يختتم وفد التايكواندو مشاركته في منافسات التايكواندو اليوم في وزن 87كجم، حيث سيواجه اللاعب الفلسطيني محمد كحله مع اليمني ماري لاردي في تمام الثانية عصراً بالتوقيت الفلسطيني على نادي قطر الرياضي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني