فيس كورة > أخبار

تخريج فو جديد من حملة أحزمة التايكوندو في النصر العربي

  •  حجم الخط  

تخريج فو جديد من حملة أحزمة التايكوندو في النصر العربي

غزة-دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية الفلسطينية – 7/5/2014 - أقام نادي النصر العربي فحوصات الترقية الثانية للاعبي التايكوندو بمقره غرب غزة مساء الثلاثاء, وذلك تحت إشراف الإتحاد الفلسطيني للتايكوندو ممثلا" بلجنة الفحص المكونة من رئيس اللجنة الكابتن محمد إسليم والأعضاء الكابتن رائد جودة والكابتن طارق زيارة .

وجرت الفحوصات بحضور أولياء الأمور ومدير النادي محمد حسين أبو حسام " مدير النادي " والكابتن إيهاب إسليم مدرب الفريق بالنادي,وقد اجتاز خمسة وعشرون لاعبا ولاعبه الفحوصات بنجاح كبير. والتي بدأت باللاعبين المتقدمين لفحص الحزام الأزرق تلاهم المتقدمون لفحص الحزام الأصفر،تضمن الفحص اختبار أساسيات اللعبة وفنون القتال المقيد و"البومزي" حيث قدم اللاعبون واللاعبات مستوى راق اثنت عليه اللجنة وأولياء الأمور.

وشكر محمد أبو حسام مدير النادي اللجنة على حضورها وثمن دور الإتحاد في الإشراف على فحوص الترقية كما شكر الفريق على أدائه المميز وحثهم على بذل المزيد من الجهد والتحضير للبطولات القادمة ، كما شكر الكابتن إيهاب إسليم على جهوده مع الفريق.

بدوره شكر الكابتن محمد إسليم إدارة النادي على حسن الاستقبال وشكر اللاعبين واللاعبات على أدائهم المميز، وأكد على أن الإتحاد يعول كثيرا على فريق النصر العربي في البطولات القادمة خاصة أن الفريق يضم عددا من اللاعبين المميزين وينتظرهم مستقبل واعد من جانبه ثمن الكابتن إيهاب إسليم لجنة الفحص وإدارة النادي على اهتمامها الكبير برياضة التايكوندو كما ثمن عاليا اهتمام أولياء الأمور ومتابعتهم لأبنائهم ،كما شكر الفريق على أدائه المميز وحثهم على بذل المزيد من الجهد فور استئناف التدريب بعد انتهاء الدراسة،وذكر أن اهتمام النادي يتركز بالوصول بالفريق للمنتخب الوطني وتمثيل فلسطين في البطولات الدولية .وقد اجتاز فحص الحزام الأزرق  كل من :

سما حسن النخال، رحاب نهاد يوسف، راما جودة  محمد حسن النخال علي أبو عويلي، محمد فؤاد الضبة، رؤى الشنطي  أحمد يوسف، محمود الشنطي، مريم الشنطي، محمود حسن النخال، عامر النخال، أنس منصور، جنة جوده، محمد جودة.

 واجتاز فحص الحزام الأصفر  كل من : حكم مروان الشيخ ، عدنان مروان الشيخ، عبد السلام اشرف أبو طبيخ ، محمد أشرف أبو طبيخ ، مسلم أحمد أبو زعنونه ، محمد إبراهيم جراد ، محمد تحسين قلجة .

أما الحزام الأصفر فحصل عليه اللاعبان معتز أشرف أبو طبيخ ، عبد الله إبراهيم جراد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني