فيس كورة > أخبار

صفقات عشوائية.. وانجازات صفرية

  •  حجم الخط  

الرياضية في العدد 31

صفقات عشوائية.. وانجازات صفرية

غزة/الرياضية – 7/5/2014 - أعدت صحيفة الرياضية الأسبوعية في عددها رقم 31 الصادر صباح الأربعاء في محافظة غزة بفلسطين تقريرا عن الصفقات والتعاقدات مع اللاعبين التي تقوم بها الاندية الغزية خلال موسم الانتقالات وهل تتم بناء على احتياجات النادي أم حسب المتوفر .

وأجرت الرياضية حوارا موسعا مع رئيس نادي خدمات رفح محمود يوسف حول الأزمة المالية الكبيرة التي يمر بها النادي والتي جعلته غير قادر على تكريم فريقه الكروي الذي حصل مؤخرا على كأس فلسطين في المحافظات الجنوبية.

وتساءلت الرياضية حول ما يحدث لأندية المحافظة الوسطى بعد صعودها الى الدرجة الممتازة وعدم تقديمها المستويات المطلوبة مما ادى الى تراجعها.

وحول اتمام اتحاد كرة القدم للبطولات المختلفة استعرضت الصحيفة انجازات لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم وأبرز المشاكل التي واجهتها وكيفية التغلب عليها.

وتناولت الرياضية الاعتداء الغاشم الذي قامت به قوات الاحتلال على نادي اسلامي قلقيلية في المحافظات الشمالية واغلاقه لمدة طويلة واعتقال لاعبه سامح مراعبة.

اضافة الى العديد من الاخبار والتقارير المحلية والعربية والدولية وتخصيص صفحة لبطولة كأس العالم التي ستنطلق قريبا في البرازيل ومجموعة من المقالات لنخبة من الكتّاب الفلسطينيين من الضفة وغزة والداخل المحتل.

وضم العدد مسابقة "الرياضية وينر" الاسبوعية، توقع نتائج بعض مباريات الدوريات الاسبانية والانجليزية والايطالية، واحصل على شاشة 32 بوصة إضافة إلى عدة جوائز مالية وجوائز ترضية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني