فيس كورة > أخبار

العربي يفوز بجائزة فلسطين للإبداع والتميز الأولى على فلسطين

  •  حجم الخط  

العربي يفوز بجائزة فلسطين للإبداع والتميز الأولى على فلسطين

اليوم وفي أجواء الفرح والسعادة في قصر رام الله الثقافي تم تكريم الفائزين بجائزة فلسطين للإبداع والتميز وبحضور السيد صبيح المصري رئيس مجموعة الاتصالات ورئيس الوزراء رامي الحمد الله لتكريم الفائزين

حيث تم تكريم فئة ذوي الإعاقة والذي فاز بالجائزة الأولى الأستاذ محمد العربي رئيس نادي السلام الرياضي للأشخاص ذوي الإعاقة من قطاع غزة .

وكانت الجائزة للسيد العربي لما قام به من نشاط مميز في قطاع غزة لتأسيسه أول نادي متخصص لرياضة ذوي الإعاقة (نادي السلام الرياضي لذوي الإعاقة ) والذي أسسه في العام 2004 ليكون انطلاقة حقيقية لرياضة ذوي الإعاقة في قطاع غزة .

وكذلك لإصداره كتيب آليات التعامل مع الأطفال ذوي الإعاقة رياضياً وهو الكتيب الأول من نوعه الذي يتحدث عن اليات التعامل مع الأطفال ذوي الإعاقة .

وكذلك أنص صاحب فكرة مشروع تحويل 21 كرسي كهرلابائي متحرك للعمل بالطاقة الشمسية والذي استهدف الشباب والفتيات ذوات الإعاقة وساهم بحل مشكلة انقطاع التيار الكهربائي المتحرك بالطاقة البديلة .

وبارك أعضاء مجلس إدارة النادي للسيد العربي فوزه بجائزة فلسطين للابداع والتميز والتي تعتبر فخرا للنادي .

وأكد العربي أن هذه الجائزة منحته دفعة لعمل المزيد والمزيد لدمج ذوي الإعاقة في المجتمع الفلسطيني ، ووعد العربي الأشخاص ذوي الإعاقة بمواصلة العمل من أجل الارتقاء بهم .

وشكر محمد العربي مجموعة الاتصالات الفلسطينية والسيد صبيح المصري على وجه الخصوص لاهتمامهم الخاص بفئة ذوي الإعاقة على مستوى الوطن .

وطالب العربي المؤسسات الدولية بمزيد من الاهتمام برياضة ذوي الإعاقة .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني