فيس كورة > أخبار

الرواغ : مدرسة الهلال ستعيش موسماً متميزاً

  •  حجم الخط  

الرواغ : مدرسة الهلال ستعيش موسماً متميزاً

غزة – مهند دلول (الناطق الاعلامي للهلال) 9/5/2014 - أكد محمد الرواغ المدرب العام لمدرسة كرة القدم في نادي الهلال الرياضي, أن مدرسة الكرة في النادي ستعيش موسماً رياضياً متميزاً, وذلك بعد الإعلان رسمياً عن فتح باب التسجيل في صفوفها للعام الجديد 2014/2015.

وقال الرواغ :" أثق في دخول المدرسة الكروية بنادي الهلال الرياضي موسماً رياضياً متميزاً .. أعداد المسجلين الجدد في ارتفاع مستمر .. ونتوقع تخطي المنتسبين للعام المقبل حاجز الـ (250) لاعب من مختلف الفئات العمرية ".

وكشف الرواغ عن بدء نادي الهلال الرياضي في اجراء اصلاحات على أرضية ملعبه الخاص بمنطقة السودانية, موضحاً أن ملاعب النادي ستكون على أتم الاستعداد لاستقبال الافتتاح الرسمي للمدرسة الكروية مطلع الصيف المقبل.

وتابع :"الانضباط سيكون العلامة الفارقة في الموسم الجديد .. الالتزام وحسن الأخلاق مميزات تتمتع بها مدرسة الكرة في الهلال ونسعى إلى ترسيخ ذلك بشكل أكبر في الموسم الجديد .. كما سنعمل على تطوير قدرات المدربين وتقييمهم بشكل دوري لضمان حصول اللاعبين على الفائدة المرجوة".

وحول مدرسة الموهوبين, قال الرواغ أنها مدرسة جديدة ستنبثق من المدرسة الكروية الخاصة وستضم في صفوفها أصحاب المواهب الكروية القادرين على اقتحام عالم النجومية في لعبة كرة القدم خلال الأعوام القادمة.

وختم الرواغ حديثه بالقول أن إدارة نادي الهلال الرياضي برئاسة عامر أبو رمضان, تستعد لعقد اجتماع خاص بهدف تقييم الموسم الماضي وتطوير أداء العاملين في المدرسة, وصولاً إلى تقديم أفضل الخدمات للاعبين وعائلاتهم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني