فيس كورة > أخبار

محاولات لإنقاذ استعدادات الفدائي للتحدي

  •  حجم الخط  

بعد تعذر السفر اليوم إلى سيريلانكا

محاولات لإنقاذ استعدادات الفدائي للتحدي

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 10/5/2014 - يفكر مدرب المنتخب الوطني جمال محمود في خوض مباريات ودية مع المنتخبات المشاركة في بطولة كأس النكبة بعدما تأخر رد الاتحاد السيرلانكي على خطاب اتحاد كرة القدم بشأن استضافة الفدائي وخوض مباراة ودية معه قبل التوجه لمنافسات كأس التحدي.

وأصبح الحل الأوحد أمام جمال محمود، استثمار تواجد المنتخبات الأولمبية الثلاثة المشاركة في بطولة فلسطين الدولية الثالثة، لمواجهتها ودياً خلال فترة استراحتها، لا سيما وأن الوقت المتبقي لانطلاق كأس التحدي ضيق.

وتتجه النية فعلاً لبقاء المنتخب في معسكر الداخلي على ستاد أريحا على أن يخوض مباريات ودية مع المنتخبات الأولمبية للأردن وباكستان وسيرلانكا المشاركة في بطولة النكبة.

ويأتي تأخر قرار سيريلانكا في الترحيب بقدوم الفدائي إليها كما كان مُقرراً اليوم، ليكون الضربة الثانية للفدائي بعد الأولى المتمثلة في اعتذار باكستان عن موعد اللقاءين الوديين المتفق عليهما مسبقاً، الأمر الذي تم تعويضه بمعسكر الدوحة الذي لم يلب طموحات الفدائي الساعي لخوض لقاء ودي على أقل تقدير مع أحد المنتخبات التي يتشابه مناخها مع مناخ جزر المالديف.

وفي نفس السياق قال مصدر مسؤول في المنتخب الوطني بأن هناك مباحثات جارية مع الاتحاد السيرلانكي لضرورة الإسراع في الإعلان عن موقفه النهائي خاصة وأن إمكانية الاستعانة باتفاق جديد مع منتخب بديل لم تعد ممكنة.

وعبر الاتحاد عن استغرابه من الطريقة التي تتعامل بها الاتحادات مع المنتخب الفلسطيني الذي يقدم كل التقدير والاحترام للمنتخبات الزائرة له, مشيراً إلى أن المنتخب كان من المفترض أن يغادر اليوم إلى سيريلانكا.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني