فيس كورة > أخبار

دوري جوال لكرة السلة: سرية رام الله يخسر امام بيت ساحور

  •  حجم الخط  

دوري جوال لكرة السلة:  سرية رام الله يخسر امام بيت ساحور

بيت لحم -  وجدي الجعفري-  فاز فريق أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور السبت على سرية رام الله في اطار مباريات الاسبوع الرابع عشر لدوري جوال لكرة السلة.

بيت ساحور الذي تلقت سلته سلسلة هزائم متتالية تمكن عن جدارة واستحقاق من الانتصار على سرية رام الله في صالة الفارعة بالنتيجة 57-53 امام امين عام الاتحاد عزيز طينة، ومسؤول العلاقات الدولية امجد الخضيري، ورئيس لجنة المسابقات محمد زيادة، وعدد من الجماهير.

فوز بيت ساحور سيزيد المنافسة بين الفرق متذيلة الترتيب خاصة ان نقاطها تقريبا متساوية، حيث تمكن الفريق الساحوري من رفع رصيده الى 18 نقطة، فيما اصبح للسرية 20 نقطة.

الفريق الساحوري جاء وكله اصرار وجدية على تحقيق الفوز وظهر ذلك جليا من خلال المستوى الذي قدمه اللاعبون في الربع الاول الذي انتهى بالنتيجة 18-12.

لكن سرية رام الله الذي اخذ وقتا للدخول لأجواء المباراة قلب النتيجة لمصلحته مع الربع الثاني بفضل خبرة لاعبيه وخاصة ابراهيم حبش بالنتيجة 20-12.

الربع الثالث رغم قلة التسجيل إلا انه كان ساحوريا حيث سيطر على العناصر الاساسية لدى الفريق الخصم وتمكن من حسم الربع بالنتيجة 13-6.

وحافظ السواحرة على تقدمهم في الربع الرابع منهين المباراة بالنتيجة 57-53.

ولم يكن هذا الفوز ليحدث لولا الروح القتالية العالية للاعب ماهر قسيس في الاختراق والتمريرات الحاسمة، اضافة الى النجم نديم عبد المحسن في متابعة الكرات من تحت السلال، والنشيط ياسين الزيتاوي الذي اعطى حضوره ثقة اكبر للفريق.

قابلهم المخضرم ابراهيم حبش وشقيقه تامر حبش وداوود ابو قويدر.

الحكام: مفلح عقل، عنان دراغمة، ابراهيم عثمان.

سجلها: خالد السمحان، ووقتها رائد جعايصة، 24 ثانية سليمان نصري.

المراقب الفني انيس سماعنة




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني