فيس كورة > أخبار

الفيفا يتدخل لحل أزمة الزمالك

  •  حجم الخط  

الفيفا يتدخل لحل أزمة الزمالك

التقى وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) برئاسة السوادني مجدي شمس الدين سكرتير الاتحاد السوداني الموجود حاليا في القاهرة اطراف ازمة قرار حل مجلس الادارة السابق في نادي الزمالك المصري.

وسلم الرئيس الاسبق للنادي ممدوح عباس الوفد ملفا كاملا بتفاصيل ازمة حل مجلس الادارة قبل انتهاء مدته القانونية بقرار من وزير الرياضة السابق طاهر ابو زيد وتعيين مجلس ادارة مؤقت برئاسة كمال درويش اشرف على الانتخابات نهاية آذار/مارس وتنافس فيها الاخير مع رؤوف جاسر ومرتضى منصور الذي فاز بمنصب الرئيس.

من جانبه، قال شمس الدين عقب اجتماعه مع عباس أن وفد الفيفا لن يتهاون في تنفيذ اللوائح الدولية على الاتحاد المصري في حال ثبت من خلال الاطلاع على الملف صحة موقف الرئيس السابق للزمالك.

واكد شمس الدين على أن التدخلات الحكومية مرفوضة تماما طبقا للوائح الاتحاد الدولي سواء في شؤون الاتحادات الوطنية او الاندية اعضاء جمعياتها العمومية، مشيرا الى ان الوفد سيجتمع مع وزير الشباب والرياضة الحالي خالد عبد العزيز في اطار حرص الفيفا على الاستماع الى كافة وجهات النظر والاطراف المتنازعة في هذه الازمة.

وكان مسؤولو اتحاد الكرة المصري عقدوا اجتماعا اليوم مع وفد الاتحاد الدولي لتوضيح حقيقة ما اثير بشأن قرار حل مجلس ادارة نادي الزمالك وحقيقة خطابات عباس الموجهة الى الفيفا.

واكد رئيس الاتحاد المصري جمال علام للوفد ان الاتحاد لم يتعمد على الإطلاق إخفاء الخطابات الموجهة من عباس الى الفيفا او تلك المرسلة من الاتحاد الدولي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني