فيس كورة > أخبار

الزمالك يُحاول انقاذ فرصته في بلوغ المربع الذهبي

  •  حجم الخط  

في الدوري المصري

الزمالك يُحاول انقاذ فرصته في بلوغ المربع الذهبي

يسعى الزمالك لإنقاذ فرصته في التأهل الى المربع الذهبي عندما يلتقي وادي دجلة غدا الثلاثاء على استاد الدفاع الجوي في المرحلة الحادية والعشرين من منافسات المجموعة الثانية في مسابقة الدوري المصري لكرة القدم.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول المجموعة برصيد 31 نقطة، فيما يحتل دجلة المركز الخامس برصيد 23 نقطة، وتبقى للزمالك مباراة أخيرة أمام اتحاد الشرطة.

وسيكون الزمالك مطالبا بتحقيق الفوز في مباراة الغد للدخول في المنافسة بقوة على إحدى بطاقتي التأهل للدورة الرباعية المحددة لهوية بطل الدوري خاصة ان اي نتيجة أخرى ستدخله في حسابات مقعدة في ظل فارق النقاط البسيط حيث يتصدر بتروجيت برصيد 34 نقطة يليه اتحاد الشرطة (32) ثم الزمالك (31) بفارق الاهداف امام الإسماعيلي.

ويخوض الزمالك المباراة في ظل ضغوط يتعرض لها اللاعبون والجهاز الفني بسبب عدم استقرار المستوى الفني للفريق، فضلا عن الأزمات التي احدثتها تصريحات المدير الفني أحمد حسام "ميدو" المثيرة للجدل واتخاذه قرارا بمقاطعة كافة وسائل الإعلام حتى نهاية الموسم.

ولن تكون مهمة "ميدو" سهلة خاصة وهو يواجه خصما يسعى لتحقيق الفوز من اجل تحسين ترتيبه في المجموعة.

وحذر "ميدو" لاعبيه من رغبة المنافس في إثبات الذات وتحقيق نتيجة إيجابية، وأكد أنه لا بديل عن اللعب بجدية منذ الدقيقة الأولى، وطالبهم بحسم الفوز مبكرا.

على الجانب الأخر، يتطلع المدير الفنى لوادي دجلة هشام زكريا للمضي قدما في طريقه لاحتلال مركز متقدم والحفاظ على تواجده وسط الكبار.

واكد زكريا على انه سيخوض المباراة بطريقة هجومية بحثا عن النقاط الثلاث.

ويلتقي اتحاد الشرطة مع تلفونات بني سويف على ملعب اكاديمية الشرطة في العباسية، ووضع نصب عينيه القفز الى الصدارة مستفيدا من استراحة بتروجيت في هذه المرحلة.

ويلتقي المصري مع القناة على ملعب الجيش الثالث في السويس، فيما يحل حرس الحدود ضيفا على طلائع الجيش على ملعب جهاز الرياضة العسكري.

وتم تأجيل مباريات المرحلة الحادية والعشرين للمجموعة الاولى الى 12 حزيران/يونيو لمشاركة الزمالك في دوري ابطال افريقيا، والاهلي في كأس الاتحاد الافريقي، اضافة الى خوض المنتخب مباراتين وديتين ضد تشيلي في 30 ايار/مايو في سانتياغو، وجامايكا في 4 حزيران/يونيو في لندن.

في هذه الاثناء، تقام مباريات دور ال32 من مسابقة كأس مصر في 18 و19 و20 الحالي قبل ان تجري الانتخابات الرئاسية يومى 26 و27 منه.


 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني